تشكيلة مباراة المغرب ومصر في أولمبياد باريس 2024

المغربي عبد الصمد الزلزولي في مواجهة المصري إبراهيم عادل بمباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024 - Reuters/others
المغربي عبد الصمد الزلزولي في مواجهة المصري إبراهيم عادل بمباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024 - Reuters/others
دبي-- الشرق

دخل المنتخبان المصري والمغربي مباراة تحديد المركز الثالث في كرة القدم رجال، بنفس الرسم التكتيكي 4-1-2-3، بحثاً عن تحقيق الانتصار خلال الوقت الأصلي للقاء لا سيما منتخب مصر الذي يعاني من الارهاق بسبب خوضه لأشواط إضافية في مباراتي ربع ونصف النهائي أمام باراغواي وفرنسا.

وودع المنتخب المغربي من نصف النهائي على يد منتخب إسبانيا رغم التقدم عليه بهدف دون رد خلال الشوط الأول، وتكرر المشهد ذاته مع المنتخب المصري أمام فرنسا باستقبال 3 أهداف بعد التقدم بهدف تاريخي من محمود صابر.

ويقود نجم نادي بيراميدز إبراهيم عادل خط هجوم منتخب مصر ويعاونه أسامة فيصل وأحمد مصطفى زيزو، وعلى الجانب الآخر يتواجد هداف الدورة سفيان رحيمي الذي سجل 6 أهداف، ويرافقه ثنائي الليغا عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش.

محمد النني وأشرف حكيمي في صراع الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024
محمد النني وأشرف حكيمي في صراع الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 - Reuters/others

 

وسبق لمنتخب مصر التعرض للخسارة أمام المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً الذي نظمته المغرب عام 2023، وانتهى اللقاء بنتيجة 1/2، وكانت مصر متقدمة معظم الوقت بهدف محمود صابر.

تشكيلة منتخب المغرب الأساسية اليوم

منير المحمدي

زكرياء الوحدي - مهدي بوكامير - أكرام النقاش - أشرف حكيمي.

أسامة ترغالين - بلال الخنوس - أمير ريتشاردسون.

عبد الصمد الزلزولي - سفيان رحيمي - إلياس أخوماش.

تشكيلة مصر الأساسية اليوم

حمزة علاء.

كريم الدبيس - محمد شحاته - حسام عبد الحميد - طارق محمد .

محمد النني.

محمود صابر - أحمد نبيل كوكا.

إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد مصطفى زيزو

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك