أنشيلوتي: ريال مدريد يمتلك الجودة للتنافس في جميع المسابقات

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال لقاء مع الصحفيين- 5 أغسطس 2024 - www.realmadrid.com
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال لقاء مع الصحفيين- 5 أغسطس 2024 - www.realmadrid.com
دبي-الشرق

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فريقه يتمتع بالجودة الكافية للمنافسة على جميع المسابقات كما هو الحال دائماً، مشيراً إلى ضرورة الصبر على البرازيلي إندريك فيليبي المنضم حديثاً للفريق الملكي.

وأجرى بطل أوروبا أول حصة تدريبية له في شارلوت بالولايات المتحدة الأميركية، الوجهة الثالثة والأخيرة للنادي في جولة الأميركية، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2025-24.

وتحدث أنشيلوتي في بداية المؤتمر الصحفي عن المباراة الودية المرتقبة ضد تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء المقبل الموافق لـ7 أغسطس الجاري.

وقال المدرب الإيطالي: "أتوقع أن تكون المباراة ضد تشيلسي شبيهة بمباراة الكلاسيكو التي لعبناها هذا الأسبوع. إنها مباريات تحضيرية للموسم، وعلينا تحسين الحالة الفردية للاعبين. بعد ذلك، سنعود جميعاً معاً للتحضير للمباراة الأولى بالموسم الرسمي".

هل يحصد ريال مدريد بطولات جديدة؟

شدد الإيطالي على قدرة ريال بالمنافسة على جميع المسابقات في الموسم المقبل، بقوله "علينا أن ننافس بشدة وأستطيع أن أؤكد لكم أننا سنفعل. إذا كان جدول المباريات يتطلب الكثير، فلدينا فريق يتمتع بالجودة الكافية للمنافسة في جميع المسابقات، كما هو الحال دائماً، وهذا ما يتطلبه النادي".

وعن تقدم تحضيرات وجاهزية اللاعبين، فأجاب: "إنهم مستعدون وبحالةٍ جيدة. كل ما يحتاجون إليه هو الدقائق. يجب أن نعمل معاً، وهذا ما سنفعله عندما يعود بقية اللاعبين وسنخلق أجواء إيجابية".

وحول النجم البرازيلي الواعد إندريك الملتحق بالفريق مؤخراً، فرد "علينا أن نتحلى بالصبر معه، لقد أظهر جودة كبيرة وموهبة رائعة. وكما فعلنا مع غولر العام الماضي".

وأضاف "يجب ألا نضغط عليه (إندريك) كما لا يجب الضغط على الشباب. هو لاعب محبوب في جميع أنحاء العالم، ولاسيما في البرازيل، ولكن يجب أن نتحلى بالصبر مع هذا النوع من اللاعبين ومع الشباب بشكل خاص".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك