من مجاورة رونالدو وراموس.. حارس مرمى ريال مدريد في السجن

صورة مركبة لموحا راموس مع سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو بعد التتويج بكأس العالم للأندية 2017 - Marca
صورة مركبة لموحا راموس مع سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو بعد التتويج بكأس العالم للأندية 2017 - Marca
دبي -الشرق

من مشاركة مسيرته مع أساطير مثل كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس، عرفت مسيرة موحا راموس، حارس المرمى السابق لنادي ريال مدريد، منعرجاً دراماتيكياً بعد إحالته على الدخول إلى السجن.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قاضي  محكمة أريزيفي، حيث كان موحا محتجزاً، أمر بدخوله السجن بسبب قضية معلقة في المحكمة لعدم تلبية طلب من المحكمة الجنائية رقم 7 في مدريد.

قضى موحا عطلة نهاية الأسبوع محتجزاً ، قبل أن يتم سجنه بسبب عقوبة معلقة مرتبطة بجريمة ضد السلامة على الطرق.

وأفادت التقارير ذاتها، أن حارس المرمى السابق لنادي ريال مدريد كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول، مما أدى إلى إصابة شخصين. وفي البداية، تم تعليق العقوبة الصادرة بحقه، قبل أن يتم إلغاؤها لاحقاً، ليتم تنفيذها.

من هو موحا راموس حارس مرمى ريال مدريد السابق؟

تدرّج موحا راموس البالغ من العمر 24 عاماً في أكاديمية ريال مدريد للشباب قبل أن يصل إلى الفريق الأول تحت إشراف زين الدين زيدان وهو يبلغ من العمر 16 عاماً.

وكان موحا من بين حراس المرمى المتواجدين في النادي الملكي في موسم 2017/2018 الذي توج فيه النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا الـ13.

وفي ظل بحثه عن فرص أكثر، تمت إعارته إلى أندية مختلفة، بما في ذلك برمنغهام سيتي الإنجليزي وريال يونيون.

وقرر ريال مدريد بيع الحارس موحا راموس في موسم 2021/2022 إلى ريال كلوب دي سانتاندير، حيث أمضى 6 أشهر فقط قبل انضمامه إلى ريال أفيليس، الذي لعب معه 3 مباريات فقط في نفس الموسم.

وبعدما أصبح لاعباً حراً، قرر موحا العودة إلى مسقط رأسه في تينيريفي، حيث استعاد مستواه رفقة ديبورتيفو تينيريفي. ليساهم في صعود الفريق الرديف "تينيريفي - ب" إلى الدرجة الثانية.

موحا راموس في تدريبات سابقة لريال مدريد مع سيرخيو راموس
موحا راموس في تدريبات سابقة لريال مدريد مع سيرخيو راموس - X/@cejud7smo

رونالدو أهداه هاتفين.. ذكريات موحا مع نجوم ريال مدريد

وفي عام 2020، روى موحا راموس، في حوار مع صحيفة ماركا، تجاربه في الفريق الأول لريال مدريد، الذي انضم إليه بفضل لويس لوبيس، مدرب حراس المرمى.

في أكتوبر 2017، بعد إصابة كيلور نافاس ولوكا زيدان، أصبح موها حارس المرمى البديل، وكان على بعد خطوة واحدة من الظهور لأول مرة وتحطيم الرقم القياسي لإيكر كاسياس.

استحضر موحا حكاية مع كريستيانو رونالدو، الذي التقط معه الصور وأهداه هاتفين في مناسبتين مختلفتين.

وكان موحا وقتها يسعى إلى كسب مكانة دائمة في الفريق الأول "أنا لاعب في ريال مدريد، ولدي عقد وأريد أن أكون الحاضر والمستقبل لأفضل فريق في العالم".

تصنيفات

قصص قد تهمك