مدرب المغرب الأولمبي يشيد بعزيمة لاعبيه: لديهم غيرة على الوطن

طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب الأولمبي خلال حصة تدريبية - 29 يوليو 2024 - X/@EnMaroc
طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب الأولمبي خلال حصة تدريبية - 29 يوليو 2024 - X/@EnMaroc
دبي-الشرق

أشاد طارق السكتيوي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، بعزيمة لاعبيه خلال مباراة العراق، مؤكداً أن لديهم غيرة على الوطن بعد انتزاع ورقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024

ونجح المغرب في الفوز على العراق بثلاثية حملت توقيع  أمير ريتشاردسون وسفيان رحيمي وعبد الصمد الزلزولي.

وتصدر المغرب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط متفوقاً باللعب النظيف على الأرجنتين التي احتلت المركز الثاني، وسيلعب المغرب ضد الولايات المتحدة الأميركية في ربع النهائي.

وقال السكتيوي في تصريحات تلفزيونية بعد التأهل: "الحمد لله على هذا الانتصار وهذا التأهل.. هؤلاء الرجال لديهم غيرة كبيرة على الوطن... أردنا إسعاد الشعب المغربي، واللاعبون يلعبون باحترافية وروح عالية وعزيمة كبيرة".

وتابع: "خلال المباريات الثلاث، الفريق الوطني كان جيداً جداً سواء على مستوى الهجوم أو الفرص التي أتيحت لنا. المباراة الماضية أمام أوكرانيا لم تكن سهلة، كانت صفعة كبيرة لنا، لكنها جعلتنا نعيد ترتيب أوراقنا ونحلل الأشياء التي جعلتنا ننهزم بتلك الطريقة".

وعن مباراة العراق قال مدرب المغرب"دخلنا بعزيمة كبيرة، ومارسنا ضغطاً عالياً على الخصم، وتمكنا من تسجيل الأهداف".

وقال السكتيوي أنه سعيد للغاية بتأهل المغرب لأول مرة إلى الدور ربع النهائي منذ 1974 "الحمد لله توفقنا في تحقيق ذلك، أيضاً تأهلنا ونحن منتصرين في مباراتين، الشيء الذي لم يحدث من قبل. حققنا الهدف الأول والآن الأبواب مفتوحة لتحقيق باقي الأهداف".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك