الزمالك يخسر من المقاولون وينزف المزيد في رحلة المركز الثالث

الزمالك يخسر من المقاولون العرب في الدوري المصري 29-7-2024 - Zamalek/x
الزمالك يخسر من المقاولون العرب في الدوري المصري 29-7-2024 - Zamalek/x
دبي-- الشرق

نزف نادي الزمالك المزيد من النقاط الهامة في مشوار احتلال المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية، بالخسارة من المقاولون العرب بنتيجة 2-1 على ملعب الجبل الأخضر في القاهرة، مساء اليوم الاثنين 29 يوليو، في مباراة مؤجلة منذ الجولة 19 بمنافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2024-23.

تقدم المقاولون العرب بالهدف الأول في الدقيقة 30 بواسطة محمد سليم، وأضاف محمد عنتر الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد تمريرة من محمد مجلي.

وعاد الزمالك إلى أجواء المباراة سريعاً بفضل هدف أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 62 بصناعة من محمد أشرف.

وأراد المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز تكثيف محاولاته بإشراك عدد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية لكن محاولاته فشلت لينتهي اللقاء بفوز ذئاب الجبل في معقلهم بهدفين لهدف.

وتجمد الزمالك بعد هذه الخسارة في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، حيث تعادل في الجولة الماضية أمام نادي بيراميدز 1-1، ليصبح على بُعد 6 نقاط من المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث.

ولم يستثمر الزمالك سقوط المصري البورسعيدي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب ثم الخسارة من الأهلي في المباراتين الماضيتين لتقليص فارق النقاط معه، ليصبح الآن مطالباً بتحقيق الفوز في مباراتيه المؤجلتين إذا ما أراد دخول منافسة جادة على احتلال المركز الثالث خلال الجولات الأربع الأخيرة .

 

تصنيفات

قصص قد تهمك