درجال يطالب منتخب العراق بـ"بذل كل ما يملك أمام المغرب"

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال خلال لقائه لاعبي المنتخب المشارك في أولمبياد باريس - 27 يوليو 2024 - facebook.com
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال خلال لقائه لاعبي المنتخب المشارك في أولمبياد باريس - 27 يوليو 2024 - facebook.com
دبي-الشرق

اعتبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن فرصة المنتخب "قائمة" في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس، وحضّه على "بذل كل ما يملك في المباراة الحاسمة أمام المغرب".

تصريحات درجال وردت خلال لقائه اللاعبين في فرنسا، بحـضور الطاقم الفني للمنتخب.

جاء ذلك بعد هزيمة العراق أمام الأرجنتين 1-3 والمغرب أمام أوكرانيا 1-2، في المرحلة الثانية السبت.

المواجهة بين المغرب والعراق في الجولة الثالثة الأخيرة الثلاثاء، ستكون حاسمة في تحديد مصير التأهل إلى ربع النهائي، بعدما تساوت منتخبات المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط لكلّ منها.

"نسيان المباراة أمام الأرجنتين"

درجال حضّ اللاعبين على "تقديم المزيد من العطاء في مواجهة منتخب المغرب الأولمبي"، مضيفاً: "فرصة منتخبنا قائمة في التأهل، والأمل لم ينقطع في تسجيل النتيجة الأفضل ببلوغ المرحلة المقبلة".

وطالب رئيس الاتحاد العراقي اللاعبين بـ"نسيان مباراتهم أمام الأرجنتين"، محفزاً إياهم على "بذل كل ما يملكون في المباراة الحاسمة أمام المغرب".

واعتبر أن "تحقيق النتيجة الايجابية، وخطف بطاقة العبور للمرحلة اللاحقة من مسابقة كرة القدم في الأولمبياد، سيكون له وقع إيجابي على الجماهير التي تنتظر الفرحة من لاعبينا"، مشدداً على أن "مباراة المغرب ستكون الفيصل في تأكيد جدارة الكرة العراقية على الصعيد الأولمبي".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك