الاتحاد السعودي يضم حسام عوار من روما بعقد طويل

حسام عوار بقميص الاتحاد السعودي - ittihad/x
حسام عوار بقميص الاتحاد السعودي - ittihad/x
دبي-الشرقوكالة أنباء العالم العربي

أعلن نادي الاتحاد السعودي مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع لاعب خط وسط المنتخب الجزائري حسام عوار بعقد طويل الأمد من نادي روما الإيطالي.

ونشر العميد عبر حسابه على منصة إكس بيان بنجاح الصفقة قائلاً "حسام عوار في كتيبة النمور لمدة 4 أعوام".

وبات عوار بذلك أولى الصفقات الأجنبية للعميد هذا الصيف، بعدما أكد الاتحاد أن اللاعب أجرى الفحص الطبي بنجاح صباح الثلاثاء، قبل أن يوقع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة اليكانتي الإسبانية، حيث معسكر النادي التحضيري للموسم المقبل.

وقال دومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد إن التعاقد مع عوار جاء بناء على احتياجات الفريق الفنية للاعب التي تتماشى ومنظومة الفريق.

من جهته، أبدى عوار سعادته بالانضمام لصفوف نادي الاتحاد الذي يمتلك تاريخياً كبيراً وجماهير عاشقة ومجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني خبير.

وكان حسام عوار يرتبط بعقد مع الذئاب حتى عام 2028، لكن الاتحاد نجح في انتزاع صفقة اللاعب.

وسبق لعوار (26 عاماً) اللعب في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي منذ بدء مسيرته، قبل الانتقال إلى روما في 2023.

وذكرت تقارير أن الاتحاد، الذي يضم بين صفوفه الثنائي الفرنسي المميز كريم بنزيما ونغولو كانتي، تقدم بعرض لضم موسى ديابي لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

ولن يشارك الاتحاد الموسم المقبل في مسابقة قارية، بسبب احتلاله للمركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي، كما قضى عاماً محبطاً على صعيد باقي البطولات التي نافس عليها، في تراجع كبير للفريق بعد أن توج الموسم قبل الماضي بلقب الدوري لأول مرة منذ عام 2009.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك