نجم سلوفينيا مصدوم من ضياع الفوز أمام صربيا في الوقت القاتل

جان كارنيتشنيك مدافع سلوفينيا يحتفل بهدفه في شباك صربيا - 20 يونيو 2024 - Reuters
جان كارنيتشنيك مدافع سلوفينيا يحتفل بهدفه في شباك صربيا - 20 يونيو 2024 - Reuters
برلين-وكالة أنباء العالم العربي

قال جان كارنيتشنيك مدافع سلوفينيا، إنه غير قادر على استيعاب تفريط منتخب بلاده في الفوز، ليتعادل 1-1 مع صربيا في المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا "يورو 2024" الخميس. 

وبدت سلوفينيا في طريقها لتحقيق فوزها الأول على الإطلاق في بطولة أوروبا، في مشاركتها الثانية في البطولة والأولى منذ 2000، عندما منحها كارنيتشنيك التقدم في الدقيقة 69.

لكن البديل لوكا يوفيتش، أدرك التعادل لصربيا برأسية في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة بثلاث نقاط متفوقة بنقطة واحدة على سلوفينيا، فيما تأتي الدنمارك في المركز الثالث بنقطة واحدة مثل صربيا. وتلعب إنجلترا مع الدنمارك الخميس.

وقال كارنيتشنيك، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، في تصريح للصحفيين: "من الصعب استيعاب ما حدث، كنا قريبين جداً من الفوز، قدمنا أداءً رائعاً لكننا لم نستطع الصمود".

وأضاف: "صربيا سجلت هدفها بعد العديد من التمريرات العالية والتي تجيدها، الآن سنواجه إنجلترا المرشحة لصدارة المجموعة، وسنبذل قصارى جهدنا".

مدرب سلوفينيا: كرة القدم قاسية

من جانبه، قال ماتياش كيك مدرب سلوفينيا، إن كرة القدم يمكن أن تكون قاسية في بعض الأحيان.

وأفاد كيك: "أظهرنا أننا نستحق التوجد في بطولة أوروبا، لكن كرة القدم يمكن أن تكون قاسية في بعض الأحيان، وأنا واثق من أن هذا الفريق سيثأر لنفسه".

وأشار: "لعبنا بشجاعة أمام منتخب رائع، وأنا واثق من أن هذه المباراة ستخلد في تاريخ سلوفينيا".

وأكد المدرب البالغ عمره 62 عاماً أن منتخبه يدرك أنه غير مرشح للفوز على إنجلترا في ختام المجموعة.

واختتم: "سنركز على مواجهة إنجلترا، وستكون المرشحة للفوز، لكن هذا ما حدث أيضاً أمام الدنمارك وصربيا، الآن علينا استجماع قوانا والتركيز".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك