ديشان: مبابي سيخضع لجراحة في الأنف بعد اليورو

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يجلس على الملعب بعد إصابته خلال مباراة النمسا في المجموعة الرابعة في بطولة أوروبا "يورو 2024"  في ملعب دوسلدورف أرينا - 17 يونيو 2024 - AFP
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يجلس على الملعب بعد إصابته خلال مباراة النمسا في المجموعة الرابعة في بطولة أوروبا "يورو 2024" في ملعب دوسلدورف أرينا - 17 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا إن قائد المنتخب كيليان مبابي سيخضع لجراحة في الأنف عقب نهاية منافسات بطولة أوروبا "يورو 2024".

تعرض مبابي لإصابة قوية في الأنف بعد ارتطام بمدافع النمسا كيفن دانسو خلال الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخبين في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات. 

وغادر اللاعب المنتقل إلى ريال مدريد أرض الملعب بينما تسيل الدماء من أنفه، واستبدل بعد دقائق قليلة. وأكد المنتخب الفرنسي لاحفاً أن مبابي أصيب بـ"كسر في الأنف".

هل يشارك مبابي ضد هولندا؟

ورفض ديشان خلال المؤتمر الصحفي حسم موقف لاعبه من المباراة المقبلة ضد هولندا، مؤكداً أنه سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية يوم الأربعاء قبل اتخاذ القرار النهائي.

 وأضاف ديشان: "حتى إذا لم يخضع لتدخل جراحي الآن، فيجب عليه فعل ذلك لاحقاً. لقد تحسنت حالته صباح اليوم وسنتابع الأمر لاحقاً".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق أن مبابي لن يتواجد أمام هولندا. 

وفي حال استكمال قائد الديوك مسيرته في البطولة فسيرتدي على الأرجح قناعاً لحماية وجهه. 

تصنيفات

قصص قد تهمك