ناصر ماهر يقود الزمالك لاسقاط الاتحاد السكندري في الدوري

ناصر ماهر يسجل في فوز الزمالك 2-0 على الاتحاد السكندري بالدوري المصري 27-5-2024 - Zamalek/x
ناصر ماهر يسجل في فوز الزمالك 2-0 على الاتحاد السكندري بالدوري المصري 27-5-2024 - Zamalek/x
دبي-محمود ماهر

قاد صانع ألعاب نادي سموحة السابق، ناصر ماهر، فريقه الجديد الزمالك للفوز بنتيجة 2-0 على الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الاثنين، في اللقاء الذي استضافه استاد برج العرب بالاسكندرية.

أراد الزمالك استعادة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز بعدما تعثر في المباراتين السابقتين بالخسارة أمام سموحة 1-صفر، والتعادل مع مودرن فيوتشر دون أهداف خلال تحضيراته لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.

ونجح فريق المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، المتوج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية الأسبوع الماضي، في انتزاع الفوز أمام "زعيم الثغر" ليرفع عدد انتصاراته لـ 8 في 17 مباراة بالمسابقة.

سجل ثنائية الزمالك ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري في كل شوط، ليصعد الزمالك بعد هذا الفوز إلى المركز 12 برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي لعب خمس مباريات أكثر منه.

وسدد ناصر ماهر - لاعب الأهلي الأسبق - كرة قوية في الشباك بعد تمريرة القائد عمر جابر، الذي تسلم كرة بالكعب من الجزيري في الدقيقة 28، ليطلق ناصر ماهر العنان لاحتفال خاص بعد انضمامه لمنتخب مصر الأول قبل 10 أيام من مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وعزز النجم التونسي المتألق في الآونة الأخيرة سيف الدين الجزيري تقدم الزمالك بتسديدة في المرمى المفتوح بعد تمريرة إبراهيما نداي عقب هجمة بدأها المخضرم عبد الله السعيد بكرة بينية في الدقيقة 57.

وألغي هدف ثالث للبديل زياد كمال في الدقيقة 88 لوجود تسلل على أحمد مصطفى (زيزو) خلال الهجمة. ويبقى الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 25 مباراة بالمسابقة غير المنتظمة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك