راؤول يفكر بمغادرة الريال بعد تبخر حلم تدريب الفريق الأول

راؤول غونزاليس مدرب الفريق الرديف لنادي ريال مدريد - 6 ديسمبر 2024 - X/@RaulGonzalez
راؤول غونزاليس مدرب الفريق الرديف لنادي ريال مدريد - 6 ديسمبر 2024 - X/@RaulGonzalez
مدريد-وكالة أنباء العالم العربي

يفكر راؤول غونزاليس، مهاجم وهداف ريال مدريد السابق، في ترك منصبه الحالي كمدرب لفريق الرديف "كاستيا"، في ظل تبخر حلم تدريب الفريق الأول.

وقال راؤول لصحيفة "ماركا": "أنا أستمتع بعملي اليومي مع اللاعبين الشبان ومساعدتهم ومصافحتهم بعد الانتقال إلى الفريق الأول، من المؤكد أني أفكر في تحديات جديدة، أجريت اتصالات ومقابلات، لكن يجب أن أقرر. ماذا سيحدث؟ لا أعرف، وحتى هذا اليوم لا أعرف".

ويتولى راؤول تدريب فريق الرديف في ريال منذ 5 سنوات، وكان يمني نفسه بقيادة الفريق الأول بعد الرحيل المتوقع للمدرب كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم، لكن المدرب الإيطالي المخضرم حقق نتائج رائعة، وتوج بلقب الدوري المحلي، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، ومدد تعاقده لموسم آخر.

ومع تألق مدربين شبان، ومنهم تشابي ألونسو زميل راؤول السابق في ريال مدريد، ونجاحه في قيادة باير ليفركوزن لحصد ثنائية الدوري والكأس في ألمانيا، بدا أن راؤول يفكر في السير على خطاهم.

وحتى مع رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم المقبل، يبدو تشابي ألونسو مرشحاً قوياً لتولي هذا المنصب، لذا فإن راؤول سيكون مطالباً بإثبات نجاحه في المستوى الأول، إذا ما أراد تدريب فريق طفولته.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك