شاهد الممر الشرفي لـ "توني كروس" في وداعه لسانتياغو برنابيو

توني كروس يحصل على ممر شرفي من لاعبي ريال مدريد وريال بيتيس في ختام مشواره بالليغا - Realmadrid/web
توني كروس يحصل على ممر شرفي من لاعبي ريال مدريد وريال بيتيس في ختام مشواره بالليغا - Realmadrid/web
دبي-- الشرق

عاش الأسطورة الألمانية توني كروس لحظات عاطفية في الليلة الأخيرة له كلاعب كرة قدم على ملعب سانتياغو برنابيو، عندما حصل على ممر شرفي من لاعبي ريال مدريد وريال بيتيس في المباراة الختامية للدوري الإسباني بموسم 2024/2023.

قدم زملاؤه ومشجعو ريال مدريد بالإضافة إلى لاعبي ريال بيتيس "وداعاً مشرفاً" لتوني كروس الذي أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد انتهاء يورو 2024 هذا الصيف.

وكانت مباراة اليوم السبت 25 مايو، والتي انتهت بالتعادل السلبي، الأخيرة لتوني كروس في دوريات كرة القدم، وقبل الأخيرة مع ريال مدريد، حيث سيلعب ضد بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل 1 يونيو في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأظهر جمهور ريال مدريد لافتة كبيرة عليها صورة توني كروس طُبع عليها عدد الألقاب الـ 22 التي فاز بها حتى الآن مع النادي الملكي.

وكتب على اللافتة أو التيفو المقدم لتوني كروس كلمات "شكرًا لك أيها الأسطورة".

في نفس الوقت ارتدى لاعبو ريال مدريد قمصان تحمل الرقم 8 الخاص بتوني كروس، بينما وقف لاعبو ريال بيتيس لتقديم التحية له في الممر الشرفي.

وعند الدقيقة 86، ودعت الجماهير كروس بحفاوة بالغة عندما تم استبداله بالإسباني داني سيبايوس.

وغادر لاعب كرة القدم الألماني الاستثنائي الملعب وهو يعانق جميع زملائه في الفريق، ثم المدير الفني كارلو أنشيلوتي وبقية الجهاز الفني واحداً تلو الآخر.

وفي نهاية اللقاء تواصل التكريم المثير، إذ رافق الفريق كروس وقام بجولة شرفية لا تُنسى في سانتياغو البرنابيو برفقة أبنائه وزملائه.

وقبل أن يغادر الملعب بعد ممر آخر للاعبين والجهاز الفني، خلد اللحظة بصورة عائلية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك