الفرصة الأخيرة.. تن هاغ يؤكد غياب ماغواير عن نهائي كأس الاتحاد

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد خلال حصة تدريبية استعدادا لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي- 22 مايو 2024 - X/@ManUtd
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد خلال حصة تدريبية استعدادا لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي- 22 مايو 2024 - X/@ManUtd
دبي-الشرق

أكد إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، غياب قلب الدفاع هاري ماغواير عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي السبت المقبل.

ويلتقي يونايتد مع سيتي في نهائي الكأس على ملعب ويمبلي، في رحلة إنقاذ الموسم بالنسبة للمدرب تن هاغ، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع الفريق.

وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي: "هاري ماغواير لن يلحق بالمباراة، ولكن اللاعبين الذين ذكرتهم فيكتور لينديلوف وماسون ماونت وأنتوني مارسيال أغلب الظن سيكونون متاحين. تتبقى لنا حصة تدريبية غداً، ثم سنتخذ بعض القرارات، ولكن من النظرة العامة في الوقت الحالي، يبدو الوضع جيداً".

وبسؤاله عما إذا كان ماغواير قد تعرض لانتكاسة في رحلة تعافيه من الإصابة، أجاب تن هاغ: "لا أعتقد ذلك. الأمر هو أنه لم يتعاف من الإصابة في الوقت الذي كنا نتوقعه، ولذلك لن يلحق بالمباراة".

الفرصة الأخيرة

ويبدو مستقبل الهولندي مرهوناً بنتيجة المباراة النهائية بعد موسم مخيب للآمال في الدوري الإنجليزي حيث احتل المركز الثامن. وقد يكون اللقاء أمام سيتي، الأخير له مع الشياطين الحمر في حال فشل في رفع الكأس على ملعب ويمبلي.

وقال تن هاغ رداً على سؤال أحد الصحافيين حول هذه الاحتمالية "ليس لدي ما أقوله. أنا أركز على المهمة التي يجب أن أقوم بها، وهي الفوز بمباراة السبت، وبعد ذلك نحن في المشروع. استمر في المضي قدماً في المشروع".

وعن مواجهة سيتي، قال المدرب: "الأمر يتمحور حول الفوز بالألقاب، ونحن أمام فرصة جيدة للتتويج بلقب. الفريق فاز بعدد قليل من الألقاب في السنوات العشر الأخيرة، ولكننا أمام فرصة لإضافة لقب ثان لنا في سنتين فقط".

بات من غير المؤكد أن يستمر الهولندي إيريك تن هاغ على رأس الجهاز الفني في مانشستر يونايتد بعد موسم مضطرب. وإذا كان نهائي الكأس سيحدد مستقبله في النهاية، فهو الاختبار الأمثل للهولندي أمام الملياردير البريطاني جيم راتكليف، أحد ملاك النادي.

وسيتلقى يونايتد ضربة مالية كبيرة في حال غيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، ما لم يحقق فريق تن هاغ الفوز على سيتي السبت. 

تصنيفات

قصص قد تهمك