وداع كلوب حصد مشاهدات أكثر بنسبة 70% من تتويج السيتي باللقب

مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال وداعه الأخير للجماهير على ملعب أنفيلد - في 19 مايو 2024 - AFP
مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال وداعه الأخير للجماهير على ملعب أنفيلد - في 19 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

جذب وداع ليفربول لمدربه الألماني يورغن كلوب على ملعب أنفيلد جمهوراً، على شاشات التليفزيون والمنصات الرقمية، أكبر بنسبة 70% من تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد يوم الأحد وصول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نهايته مع بث ثلاث مباريات مباشرة على شاشة التلفزيون: ليفربول ضد ولفرهامبتون، مانشستر سيتي ضد وست هام وأرسنال ضد إيفرتون.

كان مانشستر سيتي وأرسنال يخوضان معركة اليوم الأخير على اللقب، لكن الحدث الأكبر في آنفيلد كان وداع كلوب بعد تسعة مواسم في منصبه.

وفقًا للأرقام التي نشرتها "Blinfire Analytics" للإحصاءات، جلب حفل ما بعد المباراة مشاهدين أكثر بنسبة 70% من احتفالات مانشستر سيتي باللقب، حيث بلغ ذروة مشاهدي التلفزيون في بريطانيا خلال الفوز 2-0 على ولفرهامبتون 1.2 مليون.

 

ليفربول.. الأكثر تفاعلاً في أوروبا

كما قام كل من ليفربول ومانشستر سيتي ببث احتفالات ما بعد المباراة مباشرة على موقع "يوتيوب"، حيث اجتذب وداع كلوب مشاهدات أكثر بنسبة 44% من رفع الكأس.
وبالمثل، حصل وسم "Danke, Jurgen" على موقع "إكس" على تفاعل أكبر بنسبة 45% من وسم أبطال مان سيتي.


بشكل عام، كان ليفربول هو النادي الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل في أوروبا خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الموسم، مع 39.2 مليون، وهو مرة أخرى أكثر بنسبة 45% من مانشستر سيتي و178% أكثر من ثاني أعلى نادي، ريال مدريد.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك