طرد حارس مرمى مانشستر سيتي من احتفالات لقب البريمييرليغ

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 19 مايو 2024 - Reuters
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 19 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تعرض حارس مرمى مانشستر سيتي، الإنجليزي سكوت كارسون، لموقف مُحرج بالطرد من حفل أقامه الفريق السماوي للاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

كشفت صحيفة "ماركا" إلى كارسون الحارس الثالث في مانشستر سيتي، طُرد من ملهى ليلي استضاف حفل صاخب للاعبي احتفالاً بلقب البريمييرليغ الرابع على التوالي، والعاشر في تاريخه.

وأوضح المصدر ذاته نقلاً عن صحف بريطانية أن كارسون المعروف بدماثة أخلاقه طُرد من الملهى حوالي الساعة الرابعة صباحاً، بسبب عراك مع أحد منظمي الحفل الذي حضره جميع أعضاء الفريق مع عائلاتهم.

سكوت كارسون هو حارس المرمى الاحتياطي الثالث منذ عام 2019، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أكثر اللاعبين المحبوبين في فريق بيب غوارديولا.

سكوت كارسون 11 لقباً في 107 دقيقة

يؤكد إيدرسون مورايش حارس المرمى الأول في مانشستر سيتي، أن سكوت كارسون مثال للتواضع ونموذج يحتذى به، ويتمتع بشخصية مذهلة.

وشارك كارسون صاحب 38 عاماً مع سيتي في 107 دقائق طوال مسيرته منذ انضمامه إلى صفوف الفريق خلال شهر يوليو 2021 قادماً من ديربي كاونتي في صفقة انتقال حر.

ورغم العدد القليل من المباريات والدقائق التي دافع فيها سكوت كارسون عن قميص مان سيتي، إلا أن سجله بات الآن "مكتظاً" بالألقاب حيث حقق 11 لقباً متنوعاً.

وفاز كارسون مع مانشستر سيتي بألقاب الدوري الإنجليزي 4 مرات وكأس الرابطة مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس الدرع الخيرية مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة وكأس كاراباو مرة واحدة".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك