بوجود فينالدوم.. كومان يكشف قائمة هولندا المبدئية ليورو 2024

رونالد كومان مدرب هولندا في مواجهة ألمانيا - 26 مارس 2024 - Reuters
رونالد كومان مدرب هولندا في مواجهة ألمانيا - 26 مارس 2024 - Reuters
أمستردام-وكالة أنباء العالم العربي

ضم رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، المخضرم جورجينيو فينالدوم لاعب الاتفاق السعودي إلى قائمة المنتخب المبدئية المشاركة في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

وكشف كومان عن قائمة من 30 لاعباً، على أن يتم استبعاد 4 لاعبين قبل البطولة التي تقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو.

وأحرز فينالدوم 6 أهداف وصنع 5 في 26 مباراة مع الاتفاق في دوري روشن السعودي هذا الموسم. ولم يضم كومان المهاجم يوشوا زيركزي الذي أحرز 11 هدفاً مع بولونيا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وكما كان متوقعاً حجز فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول مكانه في القائمة المبدئية، بجانب ماتيس دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ وفرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة.

وتلعب هولندا، الفائزة باللقب في 1988، في المجموعة الرابعة حيث تفتتح مشوارها أمام بولندا ثم تواجه فرنسا والنمسا على الترتيب.

قائمة منتخب هولندا المبدئية ليورو 2024

حراسة المرمى: جاستن بايلوف (فينوورد الهولندي) - مارك فليكن (برنتفورد الإنجليزي) - نيك أولاي (سبارتا روتردام الهولندي) - بارت فيربروغن (برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي).

الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي) - ناثان آكي (مانشستر سيتي الإنجليزي) - دالي بليند (جيرونا الإسباني) - دينزل دومفريس وشتيفان دي فري (إنتر ميلان الإيطالي) - لوتشارل غيرترويدا (فينوورد الهولندي) - ماتيس دي ليخت (بايرن ميونيخ الألماني) - إيان ماتسن (بوروسيا دورتموند الألماني) - ميكي فان دي فن (توتنهام هوتسبير).

الوسط: جورجينيو فينالدم (الاتفاق السعودي) - جيريمي فريبمونغ (باير ليفركوزن الألماني) - رايان غرافنبيرغ (ليفربول الإنجليزي) - فرينكي دي يونغ (برشلونة الإسباني) - تيون كوبماينرز ومارتن دي رون (أتالانتا الإيطالي) - تياني رايندرز (ميلان الإيطالي) - جيردي شوتن وجوي فيرمان (أيندهوفن الهولندي) - تشافي سيمونز (لايبزيغ الألماني) - كوينتن تيمبر (فينوورد الهولندي).

الهجوم: ستيفن برغفاين وبرايان بروبي (أياكس أمستردام الهولندي) - ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد الإسباني) - كودي خاكبو (ليفربول الإنجليزي) - دونيل مالن (بوروسيا دورتموند) - فاوت فيخهورست (هوفنهايم الألماني).

تصنيفات

قصص قد تهمك