تن هاغ: لا نفكر في نهائي الكأس وأردنا رد الجميل للجمهور

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 15 مايو 2024 - REUTERS
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 15 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه أراد رد الجميل للجمهور من خلال الفوز على نيوكاسل 3-2، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ يونايتد على أمل صغير في التأهل لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن، ليصبح على بُعد 3 نقاط من المركز السابع الذي يحتله نيوكاسل يونايتد.

وقال تن هاغ في تصريحات لـ"BBC": "من الجيد دائماً الفوز بأي مباراة. من المهم الفوز بالمباراة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم. المشجعون يستحقون ذلك لأنهم مروا بأوقات صعبة وبقوا معنا دائماً> نحن هنا معاً. أردنا أن نرد الجميل للجمهور".

لا أعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة للحديث عن هذا (مستقبله). يجب أن أتحدث عن المباراة التالية ثم النهائي الرائع، إنه إنجاز كبير حتى في موسم مخيب للآمال

إريك تن هاغ - مدرب مانشستر يونايتد

وعن ثلاثية يونايتد في مرمى نيوكاسل، قال المدرب الهولندي: "كانت أهدافاً رائعة. لقد جاءت الأهداف من جهد جماعي. أنا سعيد دائماً باللاعبين الشباب الذين يتطورون بشكل جيد للغاية ويسجلون بعض الأهداف الرائعة".

وشدد تن هاغ على أن المهاجم راسموس هويلوند، صاحب الهدف الثالث، يحتاج إلى بعض الراحة: "أعتقد أنه (هويلوند) يحتاج إلى بعض الراحة حتى يكون منتعشاً. المهاجمون يعيشون من أجل الأهداف. إنه أمر مهم جداً لثقته لذا أنا سعيد حقاً لأنه سجل".

وعن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، فأجاب: "لا نفكر في هذا الأمر بعد. أولاً لدينا برايتون في المباراة الأخيرة وهو أمر مهم في الترتيب. ليس الأمر بأيدينا ولكن علينا القيام بعملنا".

وعن مستقبله في النادي قال تن هاغ: "لا أستطيع الإجابة الليلة على هذا السؤال لأنها إجابة طويلة جداً".

وتابع: "لا أعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة للحديث عن هذا. يجب أن أتحدث عن المباراة التالية ثم النهائي الرائع، إنه إنجاز كبير حتى في موسم مخيب للآمال. أرى الإيجابيات، هذا الفريق يتطور".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك