تن هاغ يدافع عن كاسيميرو... ويأمل بردّ الجميل لجمهور يونايتد

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد قبل مباراة ضد أرسنال - 12 مايو 2024 - X/@ManUtd
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد قبل مباراة ضد أرسنال - 12 مايو 2024 - X/@ManUtd
دبي-الشرق

اعتبر إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، أن فقدان لاعبين أساسيين بسبب إصاباتهم المتكرّرة أثر بشكل واضح في الفريق.

جاء ذلك بعد هزيمة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مضيفه أرسنال 0-1.

وقال تن هاغ: "تحلّينا بالروح القتالية طيلة المباراة، إذ كافحنا من أجل الانتصار، كما كان حال أرسنال الذي سعى للفوز من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق اللقب".

وتطرّق إلى الإصابات في خط دفاع الفريق، قائلاً: "تحدثنا طيلة الموسم عن هذا الأمر، وواضح أن الحصول على خط دفاع يلعب معاً بانتظام ويتمتع بنسق، هو الأفضل".

وأضاف: "في مباريات على مستوى عالٍ، تُعاقب أو يتوجّب عليك الدفع بلاعبين غير لائقين، هذا هو الوضع الذي نحن فيه".

وتابع تن هاغ: "عندما نفتقد 7 لاعبين أساسيين من 11 لاعباً محتملاً، فإننا لا نزال قادرين على المنافسة مع أحد أفضل الفرق في الدوري".

وزاد: "كلّ مباراة للاعبي مانشستر يونايتد هي بمثابة نهائي، وعليك تقديم أداء وتحقيق الفوز في كلّ مباراة، يجب أن ندرك ذلك".

ووجّه رسالة مفتوحة إلى جمهور الفريق، قائلاً:" إنهم يتفهّمون أين نحن وأين يوجد هذا النادي، لدينا الكثير من الإصابات في مراكز أساسية. هم لا يحصلون على ما يستحقونه ولكنهم يتفهّمون ذلك، ولذلك هم وراء الفريق. أعتقد بأن هذا هو سبب وجودهم معنا ونحن متحدون ونأمل بأن نتمكّن من ردّ الجميل لهم في المستقبل".

وسُئل عن خطأ كاسيميرو الذي أدى إلى هدف أرسنال، فأجاب: "ربما لم يكن في يومه، ولكن يجب ألا نلقى كامل المسؤولية عليه وحده، فهو لاعب يتمتع بروح قتالية عالية".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك