معين الشعباني: الأوراق مكشوفة.. واللقب لن يُحسم في بركان

معين الشعباني مدرب نهضة بركان - Berkane/x
معين الشعباني مدرب نهضة بركان - Berkane/x
دبي-- الشرق

يرى المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي، معين الشعباني، أن نهائي بطولة الكونفدرالية بين فريقه والزمالك المصري، لن يُحسم من مباراة الذهاب على الملعب البلدي ببركان اليوم الأحد، لافتاً إلى أن المستوى الفني متقارب بين الفريقين.

وسبق للزمالك الفوز بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان في عام 2019، رغم التعرض للخسارة بهدف دون رد في مباراة الذهاب على نفس ملعب مباراة اليوم.

وقال معين الشعباني في المؤتمر التقديمي للمباراة "الفريقان يعرفان بعضهما البعض حيث سبق لهما لعب النهائي عام 2019، بالتالي فإن أوراق كل فريق مكشوفة، لهذا الذهاب لا يضمن التتويج بالكأس".

أوضح المدرب التونسي "لا شك أن اللعب على استاد القاهرة سيكون أصعب اختبار نواجهه في مسيرتنا، الزمالك سيلعب بحافز إضافي بوجود جمهور عريض، لكننا نعتمد على الخبرة والتجارب السابقة لنا في البطولة".

وفاز نهضة بركان بلقبين لكأس الكونفدرالية عامي 2020 و2022، ويحافظ على تواجده الموسمي في البطولة منذ عام 2014 عندما تأهل لها أول مرة.

وختم معين الشعباني حديثه "نعاني من عدة إصابات قبل مواجهتي الزمالك، لكننا على ثقة في قدرة باقي أعضاء الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب، وسبق لنا فعل ذلك بوجود غيابات مؤثرة. نأمل أن نسجل أهداف في ملعبنا كي تساعدنا في مباراة العودة".

تصنيفات

قصص قد تهمك