جوزيه غوميز: أثق في قدرات الزمالك لتعطيل مفاتيح نهضة بركان

مدرب الزمالك جوزيه جوميز في مؤتمر تقديم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان 11-5-2024 - CAF/X
مدرب الزمالك جوزيه جوميز في مؤتمر تقديم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان 11-5-2024 - CAF/X
دبي-محمود ماهر

اعترف المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جوزيه غوميز،  بأنه سيعتمد على القدرات الخاصة التي يتمتع بها لاعبوه لتعطيل مصادر قوة نهضة بركان، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها مساء اليوم الأحد.

ويستقبل الملعب البلدي في مدينة بركان، النصف الأول من المباراة النهائية للنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، العاشرة بتوقيت القاهرة.

وتحدث جوزيه غوميز في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عُقد مساء السبت في قاعة مؤتمرات ملعب بركان، في حضور عدد كبير من الصحفيين.

وقال جوزيه غوميز "يتمتع فريق نهضة بركان بمصادر قوة واضحة في خط الوسط تمكنه من بناء الهجمات، كما يلعب بشراسة دفاعية كبيرة، لكنني واثق في قدرات لاعبي الزمالك".

أوضح "أنا على يقين أننا سنجد الحلول للتعامل بشكل جيد مع نهضة بركان، والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب على أرضهم".

أكمل حديثه في رد على سؤال مثير للجدل لأحد الصحفيين المغاربة "أتينا إلى هنا لتمثيل فريق كبير، سنلعب بروح رياضية لإعلاء راية اللعب النظيف، سنبذل كل ما في وسعنا لتقديم مباراة عظيمة تليق بسمعة النادي ولاسعاد جمهوره".

جدير بالذكر تحقيق نادي نهضة بركان للفوز على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية عام 2019 في الملعب البلدي، بينما خسر في لقاء الإياب بالنتيجة نفسها، لينتهي اللقاء بتتويج الزمالك بفارق ركلات الترجيح.

تصنيفات

قصص قد تهمك