نوير: التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة أمام فريق مثل ريال مدريد

مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا- 7 مايو 2024 - X/@FCBayernAr
مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا- 7 مايو 2024 - X/@FCBayernAr
مدريد-وكالة أنباء العالم العربي

قال مانويل نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونيخ، إن فريقه لا يشعر بأي خوف أو توتر قبل اللعب في ضيافة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وتعادل بايرن ذهاباً 2-2 على أرضه مع ريال مدريد الثلاثاء الماضي، وسيتصارع الفريقان على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الذي سيحتضنه استاد ويمبلي في 1 يونيو المقبل.

وقال نوير للصحفيين في مدريد الثلاثاء "لم أحضر إلى هنا بخوف أو قلق. نحن نشعر بثقة كبيرة ونعرف كيف كان مستوانا الأسبوع الماضي. نحن نعرف الفريق الذي سنلعب أمامه".

وأضاف "إذا كانت لدينا الفرصة للفوز على أرضنا على الريال، فإننا نملك الفرصة أيضاً هنا".

وأضاف نوير: "سيحسم الأمر غداً مستوى الفريقين. سيكون الهدف الأول حاسماً، من يسجل أولاً سيتقدم بخطوة مهمة. التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة أمام فريق مثل ريال مدريد. الفريقان سيكونان في قمة التركيز، ولكليهما قوة هجومية كبيرة".

وأشاد نوير بمنافسه جود بيلينغهام واعتبره من بين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية، وقال الحارس الألماني "إذا كنت تصل إلى الأدوار النهائية في كل مسابقة فإنك تملك فرصة للفوز بالكرة الذهبية. لقد تابعنا مستواه في الدوري الألماني. إنه يبذل جهداً كبيراً.. إنه لاعب مهم جداً للريال".

وأكد نوير أن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي حقق نتائج رائعة مع بايرن على المستوى المحلي، لكنه لم ينجح في أن يفعل الأمر ذاته على مستوى دوري الأبطال.

وتولى أنشيلوتي قيادة بايرن في بداية موسم 2016-2017، لكنه أقيل من منصبه في سبتمبر 2017 بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دور المجموعات بدوري الأبطال.

تصنيفات

قصص قد تهمك