ماتس هوملز: لا أتذكر أنني فزت في ملعب باريس سان جيرمان

ماتس هوملز يصافح إيمري تشان في مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان - Reuters
ماتس هوملز يصافح إيمري تشان في مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان - Reuters
دبي-- الشرق

رفض المدافع الألماني المُخضرم ماتس هوملز التسليم باقتراب بوروسيا دورتموند من نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الذي يُعد أحد أقوى أندية القارة على ملعبه حديقة الأمراء.

واكتفى دورتموند بهدف يتيم في شباك جانلويجي دوناروما مباراة ذهاب نصف النهائي التي استضافها على ملعب سيغنال إيدونا بارك، بعد أن أهدر الفريق عدداً من الفرص السهلة التي كاد يدفع ثمنها باهظاً مطلع الشوط الثاني، لولا تدخل القائم الأيمن تارة والأيسر تارة أخرى، بالتصدي لتسديدتين من كيليان مبابي وأشرف حكيمي في نفس الدقيقة (51).

وقال ماتس هوملز لقناة TNT Sports "كان الأمر صعباً أمام فريق بهذه القوة، لكن من الممتع جداً اللعب في هذا الملعب تحت أنظار هذا الجمهور الرائع، لقد بذل الفريق قصارى جهده بنسبة 100٪، عملنا معاً بشكل جيد".

اعترف هوملز الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة الفنية ليويفا، قائلاً "لم نلعب بشكل مثالي، ومن الجيد أننا لا نرى أنفسنا جيدين ولا يزال بإمكاننا تحقيق نتيجة جيدة ضد فريق مميز، على العموم يمكننا أن نكون سعداء جداً".

وعن قرب التأهل لنهائي ويمبلي، بعدما حافظ دورتموند على رصيده خال من الخسائر لـ 11 مباراة على التوالي في أرضه بدوري أبطال أوروبا، قال هوملز "نحن نعلم مدى صعوبة التغلب علينا في ملعبنا، إذا أتيت إلى دورتموند فأنت تعلم مدى صعوبة الأمر".

واستدرك بقوله "المشكلة هي أنه لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى باريس للعب مباراة الإياب، نعرف مدى صعوبة الذهاب إلى هناك، ولا أعتقد أنني فزت هناك على الإطلاق، لكن يمكننا أن نتطلع إلى تقديم مباراة رائع يوم الثلاثاء المقبل".

تصنيفات

قصص قد تهمك