هاري كين: ريال مدريد يمكنه معاقبتك بحركة أو حركتين

هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يحتفل بهدفه أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 30 أبريل 2024 - REUTERS
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يحتفل بهدفه أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 30 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، أنه يشعر بخيبة أمل بعد التعادل 2-2 مع ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح كين لـ""TNT Sports: "أشعر بخيبة أمل بعض الشيء. بمجرد أن تقدمنا ​​2-1، أتيحت لنا فرصتان أو 3 فرص جيدة. هذا هو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. توقعنا مباراة صعبة. ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في أوروبا، يمكنه معاقبتك بحركة أو حركتين".

وتابع: "نلعب جميعاً في الأسبوع المقبل. نعلم أنه يمكننا الحصول على فرص الأسبوع المقبل وعلينا فقط استغلالها... سيكون الأمر صعباً. نحن نعرف تاريخهم في هذه المسابقة. يمكننا أن نستفيد من إيجابيات اليوم".

كل ما نقاتل من أجله هذا العام موجود في هذه المسابقة. سيكون الأمر صعباً. علينا أن نذهب إلى هناك بإيمان كامل

هاري كين - لاعب بايرن ميونيخ

وأضاف هاري كين: "لقد بدأنا الهجوم. هدفهم جاء عكس سير اللعب. عانينا في فرض أسلوبنا. لعبنا في الشوط الثاني بقوة أكبر. استحقينا الهدفين، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث".

وحول ما قاله له جود بيلينغهام قبل ركلة الجزاء: "لا أعرف ما كان يقوله. لقد رأيته يتمتم بشيء ما. بمجرد أن وصلت إلى تلك اللحظة، كنت في منطقتي، وأحاول الانفصال عن الجميع. أنا متأكد من أنه كان يقول شيئاً ما لمحاولة تشتيتي".

وتابع: "لقد كان موسماً جيداً حتى الآن. الأمر يتعلق فقط بالمباراة التالية. كل ما نقاتل من أجله هذا العام موجود في هذه المسابقة. سيكون الأمر صعباً. علينا أن نذهب إلى هناك بإيمان كامل".

تصنيفات

قصص قد تهمك