بعد كسر صيامه التهديفي.. أنتوني يتوعد بإسكات منتقديه

البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة ليفربول - 17 مارس 2024 - Reuters
البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة ليفربول - 17 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

توعد البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بإسكات منتقديه بعد إنهاء صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.

سجل أنتوني أول أهدافه في "البريميرليغ" هذا الموسم بقميص الشياطين الحمر خلال التعادل في مباراة بيرنلي بنتيجة 1-1 على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع 35.

وأشارت صحيفة "ذي أتلتيك" إلى إن أنتوني توعد بإسكات منتقديه وإثبات قيمته، بعدما مانشستر يونايتد 86 مليون جنيه استرليني (108 ملايين دولار) للتعاقد معه من أياكس في أغسطس 2022 بعد إصرار إريك تن هاغ على رغبته في انضمام لاعبه السابق.

وقال أنتوني: "(رسوم الانتقال) لا تؤثر علي حقاً لأنني أعرف قيمتي، والمال هو المال، ومن الواضح أن الجميع يتحدثون عن ذلك، أشعر أنني في القمة".

وأضاف: "إنها مجرد طريقة للعمل بجدية أكبر، ومعرفة أنني أستطيع التحسن، وأعرف قيمتي وسوف (أظهر ذلك). سيكون النقاد موجودين، وهذا هو الشيء الذي يجعلني أرغب في العمل بجدية أكبر، وإثبات نفسي أولاً، سأواصل العمل، وأقدم كل شيء من أجل المجموعة، لأنه من المهم أن تتمتع بعقلية جيدة وأن تركز على ما تفعل".

شارك أنتوني في 36 مباراة في جميع المسابقات مع يونايتد، وسجل ثلاث أهداف في جميع المسابقات، وغالباً ما كان عرضة للانتقادات

وفي فبراير الماضي، قال تين هاغ إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً يحتاج إلى التطور، وأنه على الرغم من أن جناحه يتمتع "بإمكانيات كبيرة"، إلا أنه عليه أن يُثبت نفسه.

وقال أنتوني عندما سئل عن الانتقادات التي تلقاها طوال الموسم: "لقد كان عاماً صعباً للغاية بالنسبة لي وللفريق، النتائج لم تكن كما توقعناها. أنا شخص يتقبل الانتقادات بشكل جيد للغاية، وأريد العمل عليها، وأعتقد أنه يتعين علينا جميعاً التركيز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة".

لا يزال لدى مانشستر يونايتد فرصة لإنهاء الموسم على أعلى مستوى بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي في 25 مايو في تكرار لنهائي العام الماضي.

وعن المواجهة قال أنتوني: "نعلم أن لدينا مباراة نهائية نريد الفوز بها، ولكننا بحاجة إلى التحسن من أجل القيام بذلك. لا تزال أمامنا خمس مباريات، وعلينا أن نفكر في كل مباراة على حدة، وأن نتحسن ونصل بأفضل طريقة ممكنة إلى النهائي ونفوز به".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك