جورجينيو: دعم جمهور أرسنال يتحسن مباراة تلو الأخرى

لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو في أرسنال - Arsenal/x
لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو في أرسنال - Arsenal/x
دبي-- الشرق

أشاد متوسط ميدان أرسنال "جورجينيو" بالمساندة الجماهيرية الكبيرة التي حظى بها الفريق أمام نيوكاسل، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي استضافه ملعب الإمارات ضمن الجولة 26 من البريمييرليغ، رغم النتيجة السلبية لرجال أرتيتا نهاية الأسبوع الماضي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصل الحضور الجماهيري في مباراة أرسنال ضد نيوكاسل إلى 60 ألف متفرج و298 مشجعاً (السعة الرسمية 60.704).

ولم يتوقع البعض تلك المؤازرة القوية أمام نيوكاسل، لا سيما بعد الخسارة المُحبطة التي مُني بها أرسنال في الدقيقة الأخيرة أمام بورتو البرتغالي على ملعب الأخير "الدراغاو" في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جورجينيو في حديثه مع مراسلة بي إن سبورتس بعد فوز أرسنال على نيوكاسل بنتيجة 4-1 "الجمهور يتحسن من مباراة لأخرى، ويواصل دعمنا دون توقف، أنا مسرور بالدعم الذي حظينا به اليوم".

وعن تتويجه بلقب رجل المباراة رغم عدم تسجيله أو صناعته لأي هدف من الرباعية، أجاب الدولي الإيطالي قائلاً "لستُ سعيداً بمستواي فقط بل بمستوى الفريق بأكمله، كل لاعب قدم ما عليه نحن مستوانا جيد جداً، ولم أكن لأحقق هذا الإمتياز من دون مجهودات مَن هم حولي".

أتم لاعب تشيلسي السابق حديثه "أنا سعيد بمشاركة هذه الرحلة الرائعة مع هؤلاء الزملاء الرائعين. في مباراة بورتو تحدثت مع اللاعبين، لم نكن نرغب في قبول ذلك الهدف في الدقيقة الأخيرة، لكننا استطعنا الرد سريعاً في مباراة اليوم ضد نيوكاسل، يجب أن نبقى متواضعين لأن هناك مجال للتحسن دائماً".

وحافظ أرسنال على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بعد مرور 26 جولة، أقل بنقطتين من ليفربول الأول، وبفارق نقطة عن حامل اللقب "مانشستر سيتي".

تصنيفات

قصص قد تهمك