توماس توخيل: لستُ قلقاً على مستقبلي مع بايرن ميونيخ

المدرب الألماني يرى أن بايرن ميونيخ أضاع الفوز على لاتسيو خلال الشوط الأول

توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ - beIn/tv
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ - beIn/tv
دبي-محمود ماهر

نفى المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ توماس توخيل شعوره بالقلق على مستقبله المهني وإمكانية تعرضه للإقالة بعد الخسارة التي مُني بها أمام لاتسيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الاربعاء.

تأتي الخسارة القارية بعد 4 أيام من السقوط المحلي المروع بثلاثة أهداف دون رد في مباراة القمة أمام باير ليفركوزن على ملعب باي آرينا في الدوري الألماني، ليتجمد رفاق هاري كين في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن المركز الأول.

ويعتقد توماس توخيل أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز خلال الشوط الأول على ملعب الأولمبيكو أمام لاتسيو، مشيراً إلى أن ضعف الإيمان واهتزاز الثقة في النفس كانت هي الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ارتكاب لاعبيه لأخطاء فردية متكررة في الشوط الثاني.

"لا لستُ قلقاً على مستقبلي مع النادي. كلا فقط؟ نعم كلا فقط لا يوجد ما أضيفه"

توماس توخيل بعد الخسارة من لاتسيو

وأوضح توخيل للصحفيين بعد انتهاء المباراة قائلاً "كنا الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، سيطرنا تماماً وحصلنا على الفرص، لكننا فقدنا نسقنا وإيماننا في الشوط الثاني، لا أعرف ما الذي تسبب في ذلك".

أضاف المدرب الألماني "ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية المتكررة في الشوط الثاني، ثم حدث الخطأ الذي جاءت منه ركلة الجزاء، وطرد مباشر من لا شيء. الشوط الأول كان جيداً لكن الشوط الثاني كان سيئاً".

الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2021 مع تشيلسي واصل حديثه قائلاً "ضعف الثقة في النفس تسبب في مثل هذه الأخطاء الفردية التي كانت واضحة أكثر خلال الشوط الثاني فقط، في الشوط الأول كنا الطرف الأفضل بكل وضوح، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بالمباراة وهذا لم يحدث".

أكد توخيل مُجدداً "فقدنا فرصة حسم المواجهة لصالحنا من الشوط الأول، كان يمكن أن نحقق نتيجة أفضل في هذه المواجهة".

وعند سؤاله عن مستقبله مع بايرن ميونيخ، وهل تتم إقالته بسبب الخسارة من باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني ثم أمام لاتسيو في دوري الأبطال، أجاب توخيل قائلاً "لا لستُ قلقاً على مستقبلي مع النادي. كلا فقط؟ نعم كلا فقط لا يوجد ما أضيفه".

تصنيفات

قصص قد تهمك