بنزيما ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل لقاء الطائي "بعد غياب"

كريم بنزيما مهاجم وقائد فريق الاتحاد السعودي في مواجهة أوكلاند سيتي - 12 ديسمبر 2023 - Reuters
كريم بنزيما مهاجم وقائد فريق الاتحاد السعودي في مواجهة أوكلاند سيتي - 12 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-- الشرق

عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة في التدريبات الجماعية لناديه الاتحاد السعودي بعد طول غياب منذ نهاية العام الماضي لأسباب مختلفة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" فقد وصل بنزيما اليوم الاثنين إلى مقر نادي الاتحاد في مدينة جدة كما كان منتظراً، تأهباً للمشاركة في التدريبات الجماعية للتحضير للمرحلة الثانية من الموسم.

وأوضحت أن النجم الفرنسي انخرط في استعدادات فريقه تأهباً لمواجهة الطائي يوم الاربعاء المقبل، في المقابلة المؤجلة بين الفريقين منذ الأسبوع 19 من منافسات دوري روشن السعودي.

وكان مارسيلو غاياردو المدير الفني للاتحاد قد أكد موعد عودة بنزيما للفريق، عقب الفوز العريض الذي حققه "نمور الأتي" على الفيصلي بأربعة أهداف دون رد مساء أمس الأحد، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة "بنزيما يستعد بدنياً وفنياً لتجهيز نفسه للمرحلة القادمة من الموسم.. الأمر الآن يعود إليه، متى ما رأينا جاهزيته البدنية سينخرط في التدريبات الجماعية".

جدير بالذكر نفي إدارة الاتحاد للأخبار التي تداولت مؤخراً حول رغبة بنزيما في الرحيل، مؤكدة عودته بداية من اليوم الاثنين، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك