مدرب نيوكاسل يستبعد بيع أبرز لاعبيه... ويلمّح إلى رحيل جويلينتون

إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرقرويترز

أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد أن الفريق لا يخطط لبيع أبرز لاعبيه، رغم تقارير تشير إلى عكس ذلك. لكنه لم يستبعد رحيل لاعب الوسط البرازيلي جويلينتون.

بعد ارتباط اسم الظهير كيران تريبيير بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، قال هاو: " نأمل بأن يبقى كيران ونحن واثقون جداً من أنه سيكون جزءاً من مستقبلنا على المدى البعيد".

وأضاف خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة ضد فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي: "يجب أن أوضح أنه لم يطلب أبداً الرحيل أو حتى شكّك بمستقبله هنا. أجرينا محادثات الأسبوع الماضي وكان الأمر دائماً يتعلّق بنيوكاسل".

واستدرك: "أمضيت في عالم كرة القدم فترة كافية بحيث لا أقول أبداً 100%. لا أريد أن أبدو غبياً، لكنه ملتزم بنسبة 100%".

هاو تحدث عن نشاط نيوكاسل في سوق الانتقالات، نتيجة مساعيه للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، إذ كانت هناك أيضاً تكهّنات بشأن مستقبل ميغيل ألميرون وكالوم ويلسون، وأكد احتفاظ الفريق بخدمات اللاعبَين.

وتطرّق هاو إلى مستقبل لاعب الوسط البرازيلي جويلينتون، بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ، قائلاً: "إنه احتمال (أن يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي)، لكنني آمل بألا يكون الأمر كذلك... أريده أن يبقى. ولكن قبل أن يوقّع اللاعب عقداً، يجب أن يكون سعيداً بكل شيء... لذلك فهناك احتمال ببيعه في الصيف".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات