لودي: سألعب في دوري قوي.. أعرف قيمة الهلال السعودي جيداً

البرازيلي ريناد لودي يحمل قميص فريقه الجديد الهلال السعودي - 17 يناير 2024 - X/Alhilal_FC
البرازيلي ريناد لودي يحمل قميص فريقه الجديد الهلال السعودي - 17 يناير 2024 - X/Alhilal_FC
دبي-الشرق

أكد المدافع الدولي البرازيلي رينان لودي سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي مؤكداً تقديره العميق لقيمة النادي، واستعداده لخوض التحدي الجديد في مسيرته الكروية بمنافسات دوري روشن السعودي.

قال رينان لودي - مدافع أتلتيكو مدريد السابق - في تصريحات نشرت على الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على موقع إكس "أنا سعيد جداً بالفرصة التي أتاحها لي النادي بالانضمام لصفوفه".

أضاف "أحب أيضاً أن أشكر فهد (فهد بن نافل رئيس النادي)، كانت لدى النادي عدة خيارات في مركز الظهير الأيسر ووقع الاختيار عليّ".

واصل حديثه "تواجدت في أماكن عديدة فيها منافسة قوية ومستوى كبير، واليوم أنا ذاهب إلى مسابقة جديدة تتطور بسرعة قياسية، حيث يلعب النجوم والكرة هنا غاية في القوة، أنا واثق أنني سأقدم شيئاً رائعاً في هذا الدوري".

ويثق المدافع الأيسر لمنتخب السيليساو في ترحيب الجمهور السعودي بتواجده قائلاً "أنا واثق أن جمهور الهلال سيكون سعيداً بلودي الشخص واللاعب الذي سيتواجد بينهم لمدة ثلاث سنوات ونصف قادمة، أنا أعرف أن التوقعات عالية بسبب كل ما قيل لي عن الفريق وعن المدينة، إنه ناد يخوض باستمرار النهائيات".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ختم "أعلم أهمية قميص النادي، لذلك توقعوا مني أداء قوياً وصلباً وفي أي وقت يحتاجني زملائي سأكون متاحاً لمساعدتهم والتعلم منهم، كنت أنتظر لكي أتحدث مع مالكوم وميشيل والتعرف على كل الفريق يوماً بعد الآخر".

وكانت أبرز لقطة في مسيرة رينان لودي عندما سجل هدف فوز أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بإياب الدور ثمن نهائي لدوري أبطال أوروبا خلال شهر مارس 2022.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تصنيفات