وكيل أعمال مارسيال ينفي استبعاده من مانشستر يونايتد

لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال يحتفل بالتسجيل في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 نوفمبر 2023 - ٌReuters
لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال يحتفل بالتسجيل في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 نوفمبر 2023 - ٌReuters
دبي-الشرق

أعلن وكيل الفرنسي أنتوني مارسيال أن مهاجم مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة في الفخذ تتطلّب جراحة، نافياً استبعاده من الفريق الأول.

جاء ذلك بعدما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ طلب من مارسيال التدريب بمفرده، بعدما فشل في استعادة لياقته إثر إصابته بعدوى.

واستدركت أن هذا القرار ليس مسألة تأديبية، بل يعكس اقتناع تن هاغ بأهمية التدريب الفردي للاعبين الذين يفتقرون إلى لياقة المباريات.

وقال فيليب لامبولي، وكيل مارسيال، لقناة "سكاي سبورتس": "ما يُقال بشأنه ليس صحيحاً إطلاقاً. لم يُستبعد من المجموعة وليست لديه مشكلة مع المدرب".

وأضاف: "أنتوني موجود في مانشستر منذ تسعة مواسم، وإن لم يكن مهنياً حقيقياً، فلن يكون في النادي لفترة طويلة".

وتابع: "سيخضع ببساطة لجراحة صغيرة في العضلة المقربة، توجّب عليه إجراؤها منذ فترة، ولم تسمح له بأن يكون لائقاً بنسبة 100%، لذلك سيفعل ذلك الآن".

وشدد لامبولي على أن مارسيال لا يريد مغادرة مانشستر يونايتد في يناير، مضيفاً أنه "سيبقى حتى انتهاء عقده في يونيو" المقبل.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات