تن هاغ يسعى للتخلص من التونسي حنبعل المجبري

حنبعل المجبري يحتفل بتسجيل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد بمرمى برايتون - 16 سبتمبر 2023 - X/ManUtd_AR
حنبعل المجبري يحتفل بتسجيل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد بمرمى برايتون - 16 سبتمبر 2023 - X/ManUtd_AR
دبي-الشرق

يبدو أن إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد قد تراجع عن قرار الاحتفاظ بالدولي التونسي حنبعل مجبري، وبات على استعداد للتخلي عن لاعب خط الوسط على الرغم من البداية الواعدة له هذا الموسم.

كانت التوقعات تشير إلى أن حنبعل سيكون أحد اللاعبين الواعدين في مستقبل مانشستر يونايتد، خاصة بعد تألقه مع فريق الشباب منذ قدومه من موناكو عام 2017.

وكسب الدولي التونسي بعض الدقائق مع الفريق الأول، حتى أنه سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الهزيمة 3-1 على أرضه أمام برايتون.

توقع العديد من مشجعي يونايتد أن يتألق حنبعل هذا الموسم، ولكن حادثة الشجار مع أليكس تيليس في التدريبات قبل وصول إريك تن هاغ ورحيل الظهير الأيسر لنادي النصر جعله في دائرة الضوء.

وبعد فترة إعارة في برمنغهام خلال الموسم الأول للمدرب تن هاغ، بدا الأمر كما لو أن الهولندي اعتبر حنبعل فائضاً عن حاجات النادي.

ويبدو الآن أن تن هاغ الآن على استعداد للسماح بانتقال حنبعل لفترة إعارة أخرى، هذه المرة إلى نادي إشبيلية الإسباني للفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وتشير التقارير إلى أن إشبيلية مهتم بالتعاقد مع المجبري بعقد إعارة مع خيار الشراء، فيما يفكر مانشستر يونايتد في الحصول على جزء من حقوق بيع اللاعب في حال انتقاله إلى ناد آخر.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات