تفاصيل صغيرة تفصل التونسي حنبعل المجبري عن إشبيلية

حنبعل المجري لاعب مانشستر يونايتد خلال حصة تدريبية - 19 أكتوبر 2023  - X/@ManUtd_AR
حنبعل المجري لاعب مانشستر يونايتد خلال حصة تدريبية - 19 أكتوبر 2023 - X/@ManUtd_AR
دبي- الشرق

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت أن نادي إشبيلية الإسباني بات على مقربة من حسم صفقة لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن صفقة المجبري إلى إشبيلية الإسباني قريبة من الحسم بنظام الإعارة، بعدما قرر اللاعب الخروج من مانشستر يونايتد والاعتذار عن لعب كأس أمم إفريقيا 2023.

وذكر الصحفي الإيطالي أن انضمام المجبري إلى إشبيلية كان بقرار من اللاعب، رغم الحالة الصعبة التي يمر بها الفريق الأندلسي هذا الموسم ودخوله في منافسة على البقاء ضمن أندية الليغا.

وأضاف المصدر "سيناقش مانشستر يونايتد وإشبيلية شروط الإعارة، مع بحث بنود تتعلق بإمكانية الشراء النهائي وكذلك بند إعادة البيع لليونايتد".

وفضّل اللاعب التونسي الشاب (20 عاماً) الانضمام للنادي الأندلسي، على حساب أندية أوروبية أخرى كانت ترغب في الظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي الحالي، على غرار فرايبورغ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي.

وسيكون بذلك المجبري على موعد مع تجربة إعارة ثانية، بعد أن لعب رفقة نادي بيرمنغهام سيتي الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

واعتذر المجبري عن الانضمام لقائمة المنتخب التونسي المشاركة في كأس إفريقيا، وقرر التركيز على مستقبله في ناديه مانشستر يونايتد (اقرأ المزيد)، وقال المجبري لا يمكن المشاركة في الكان، وهو غير جاهز لذلك من الناحية الذهنية بسبب غموض مستقبله مع الشياطين الحمر.

 

تصنيفات