أنشيلوتي يحذر من جيرونا ويؤكد: علينا أن نتطلع إلى الأمام

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني - 3 يناير 2024 - AFP
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني - 3 يناير 2024 - AFP
دبي-الشرق

اعترف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بافتقار فريقه للنشاط والنجاح خلال مباراة ريال مايوركا، في الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر ريال حتى الدقيقة 78، ليخطف هدف الفوز الصعب عبر رأسية أنطونيو روديغر.

وقال أنشيلوتي: "كانت مباراة صعبة، على الرغم من أننا لم نلعب بأفضل مستوياتنا أيضاً، لقد افتقرنا إلى النشاط والنجاح"، وقال أيضاً "لقدقمنا بعمل جيد، ولكن علينا أن نتطلع إلى الأمام".

وحول تغيير فينيسيوس جونيور بزميله براهيم دياز، رد المدرب الإيطالي: "اتفقت مع فينيسيوس على أن يلعب 60 دقيقة فقط لأنه عائد من إصابة قوية".

وأشاد بلاعبه أنطونيو روديغر صاحب هدف الفوز، قائلاً: "إنه يؤدي على مستوى عالٍ جداً، مع الاستمرارية والتركيز... إنه لاعب قوي في الدفاع".

وحول المنافسة مع جيرونا في سباق الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي: "لا أعتقد أنه سيكون دورياً من فريقين، سيكون دورياً يتنافس فيه برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد، كما هو متوقع، الشيء الوحيد الذي لم يؤخذ في الاعتبار، هو جيرونا الذي يؤدي بشكل جيد جداً".

فيما أبدى أنشيلوتي قلقه من اعتراض لاعبيه على قرارات الحكم خلال مباراة ريال مايوركا، حيث قال: "حكم اليوم حكم شاب، يتمتع بالجودة، لقد اعترضنا كثيراً وأعطانا بطاقات لذلك، وأنا لا أحب هذا".

وطمأن أنشيلوتي جمهور النادي الملكي على الحالة الصحية للنجم التركي أردا غولر، حيث قال: "غولر بخير، هادئ جداً وسعيد جداً بالعودة، علينا الهدوء معه لأنه يبلغ من العمر 18 عاماً وسيكون لاعباً مهماً جداً في الحاضر والمستقبل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات