عودة فينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا

فينيسيوس جونيور يظهر في التدريبات الفردية في ريال مدريد قبل الموعد المتوقع 7-12-2023 - RealMadrid/x
فينيسيوس جونيور يظهر في التدريبات الفردية في ريال مدريد قبل الموعد المتوقع 7-12-2023 - RealMadrid/x
دبي-الشرق

أعلن ريال مدريد تشكيلة الفريق الأساسية التي سيواجه بها خصمه ريال مايوركا، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن جيرونا الثاني، فيما يحتل مايوركا المركز 14 برصيد 18 نقطة.

شهدت تشكيلة ريال مدريد اليوم عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد تعافيه من الإصابة، وحافظ الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تركيبة خط الوسط المعتادة بتواجد جود بيلينغهام وفيديريكو فالفيردي والثنائي المُخضرم توني كروس ولوكا مودريتش.

فيما دفع أنشيلوتي بلاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني في منطقة قلب الدفاع إلى جانب الدولي الألماني أنطونيو روديغير، لتعويض غياب إيدير ميليتاو ودافيد ألابا بعد تعرضهما للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتواجد على دكة بدلاء ريال مدريد الحارس كيبا، وصانع الألعاب إبراهيم دياز واللاعب اليافع نيكو باز، بالإضافة إلى فران غونزاليس وخوسيلو وداني سيبايوس ولوكاس فاسكيز، واللاعب التركي الشاب أردا غولر الذي لم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابات المتكررة، لكنه قد يحصل على فرصة خلال الشوط الثاني.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تشكيلة ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا:

حراسة المرمى: ديفدي لونين

خط الدفاع: داني كافاخال، أنطونيو روديغير، فران غارسيا، أوريلين تشواميني.

خط الوسط: جود بيلينغهام، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدريكو فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو.

تصنيفات