مارسيليا مستاء من شائعات اهتمامه بمهاجم مانشستر يونايتد

أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد - 2 ديسمبر 2023 - Reuters
أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد - 2 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تسبب الخبر المنتشر حول اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا بالتعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي السابق أنتوني مارسيال من مانشستر يونايتد، انزعاجاً لمسؤولي الفريق الفرنسي الذين تعجبوا من مثل هذا النوع من الأخبار.

وأكدت النسخة الفرنسية من موقع "جول" العالمي أن مارسيليا محبط من الشائعات التي أشارت إلى قرب تعاقده مع مارسيال في الميركاتو الشتوي 2024.

وأوضح المصدر "مارسيال ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى مانشستر يونايتد للاستغناء عنهم في يناير، رغم تأكيدات مدرب النادي إريك تين هاغ بأنه لا ينوي التخلي عن المهاجم الفرنسي".

ولهذا السبب ارتبط اسم مارسيال بالانتقال إلى مارسيليا، لكن تلك الأخبار ليست صحيحة بالمرة وسببت غضباً داخل أروقة ممثل الجنوب الفرنسي، خاصةً أن مستوى اللاعب انخفض بشكل كبير عما كان عليه حين بدأ مشواره الكروي في موناكو ثم خلال أول عامين في أولد ترافورد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وينتهي عقد مارسيال مع مانشستر يونايتد في يونيو من عام 2024، كما أن فريقه غير متحمس لتمديد مقامه، ما ربط اسمه بمارسيليا غير أن الأخير ليست لديهم السيولة المالية للتعاقد معه، كما يتواجد في خط هجوم مارسيليا الهداف الغابوني "بيير إيميريك أوباميانغ" ويقدم مستوى متميز منذ إلتحاقه بالفريق.

واكتفى مارسيال بتسجيل هدفين فقط في 19 مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، ولم يكمل 90 دقيقة من اللعب مع منذ 27 يناير 2021، عندما خسر 2-1 أمام شيفيلد يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ ايضاً:

 

 

 

 

تصنيفات