أرسنال يرفض التخلي عن خدمات نجمه المصاب

ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال مؤتمر صحافي - 24 سبتمبر 2023 - X/ArabicSpurs
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال مؤتمر صحافي - 24 سبتمبر 2023 - X/ArabicSpurs
دبي-الشرق

تمسك أرسنال بموقفه تجاه رغبة إدارة نادي نابولي الإيطالي للدخول في مفاوضات رسمية لضم المدافع الدولي الياباني تاكيهيرو تومياسو عند فتح فترة الانتقالات الشتوية، حيث شدد المدير الفني الإسباني للنادي الإنجليزي، ميكيل أرتيا، على ضرورة استمرار جميع اللاعبين الأساسيين خلال منتصف الموسم.

ويعمل اللاعب الياباني حالياً على التعافي من إصابة تعرض لها في ربلة الساق، على أمل اللحاق بمنتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر بين يناير وفبراير 2024.

وأمام تاكيهيرو تومياسو قرابة 18 شهراً على انتهاء عقده الحالي مع الفريق الإنجليزي، وهناك اقتراحات بأن يعود إلى الدوري الإيطالي حيث يبقى لاعباً مرغوباً به نتيجة خبرته السابقة رفقة نادي بولونيا.

وبحسب مصادر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فقد تم عرض اسم تومياسو على نابولي من خلال وسطاء، حيث يسعى الفريق الملقب بـ "جيلي أتزوري" لتعزيز خط دفاعه الذي يعاني منذ رحيل السنغالي كاليدو كوليبالي.

رغم ذلك، يبدو من غير المرجح أن تتم الصفقة في الوقت الحالي حيث أن مدرب أرسنال أرتيتا لا يريد إضعاف فريقه في منتصف الموسم، وسط سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2004.

من جهة أخرى، تمثل مشاركة تومياسو المحتملة في كأس آسيا مشكلة إضافية في المفاوضات بالنسبة لنابولي، فقد يكون متاحاً اعتباراً من منتصف فبراير في حال انضم إلى النادي الإيطالي.

تاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال بعد تعرضه للإصابة في مواجهة سبورتينغ لشبونة - 16 مارس 2023
تاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال بعد تعرضه للإصابة في مواجهة سبورتينغ لشبونة - 16 مارس 2023 - REUTERS

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات