برشلونة يُحدد موعد وصول فيتور روكي تمهيداً لظهوره الأول

فيتور روكي بقميص فريقه السابق أتليتيكو باراناينسي يحتفل بهدفه في شباك فلامنغو  - 7 مايو 2023  - Reuters
فيتور روكي بقميص فريقه السابق أتليتيكو باراناينسي يحتفل بهدفه في شباك فلامنغو - 7 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

بدأ العد العكسي لوصول النجم البرازيلي فيتور روكي إلى مدينة برشلونة تمهيداً للانضمام للبلوغرانا قادماً من أتليتيكو باراناينسي، ضمن فترة الانتقالات الشتوية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أشارت إلى أن روكي (18 عاماً) سينتضم في تدريبات برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون بذلك متاحاً للمدير الفني تشافي هيرنانديز بداية عام 2024.

وكان من المُنتظر أن يصل المهاجم البرازيلي إلى فريق برشلونة رسمياً في صيف عام 2024، إلا أن حاجة المدرب تشافي للمهاجم نظراً لسوء وضعف الفعالية الهجومية، دفعت إدارة النادي "الكتالوني" للإسراع في حضور اللاعب للاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الشتوي، وهو فعلاً ما حصل بالاتفاق مع فريقه السابق أتلتيكو باراناينسي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وودّع روكي فريقه البرازيلي ليشد الرحال صوب برشلونة للانضمام إلى تشكيلة المدرب تشافي السبت، كما سيخوض أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد يوم 29 من الشهر الحالي. تُضيف الصحيفة الإسبانية.

في المقابل، سيكون التقديم الرسمي للنجم البرازيلي أمام جمهور فريق برشلونة في 3 يناير القادم، أي بعد أيام من عودة منافسات بطولة الدوري الإسباني، بعد فترة التوقف التي بدأت الآن وتستمر حتى 4 من يناير المقبل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات