أنشيلوتي: ريال مدريد لن يواجه مشكلات في تجديد عقدي

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي - 20 أكتوبر 2023 - X/@realmadrid
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي - 20 أكتوبر 2023 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

أعلن كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد "لن يواجه مشكلات"، إذا أراد تجديد عقده، واعتبر أن تدريب الفريق هو بمثابة هدية.

وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة النادي الأبيض وفياريال في الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي: "سأبقى هنا حتى 30 يوليو 2024. هذا هو الوقت الذي يجب أن أتعامل فيه مع تجديد" العقد.

وأضاف: "ما زلت المدرب وهذا هو الأكثر أهمية. إذا كان النادي سعيداً، فأنا سعيد. إذا أراد النادي (تمديد عقدي) فلن نواجه أي مشكلات".

واستدرك: "لسنا في عجلة من أمرنا للتجديد، ولا نواجه أي مشكلات".

سُئل أنشيلوتي هل ينتظر هدية من النادي في عيد الميلاد، على شكل تجديد عقده، فأجاب: "لديّ الهدية بالفعل، وهي تدريب ريال مدريد".

حراسة المرمى وإندريك

ورداً على سؤال بشأن الحارس الأساسي أمام فياريال، في ظلّ تنافس أندري لونين وكيبا أريزابالاغا على المركز، أجاب المدرب الإيطالي: "اتخذت قراري، لكنني لم أتحدث معهما بعد... ولا أريدهما أن يعرفا ذلك من خلال الصحافة. ​​أولاً سأتحدث معهما، كي يعلما ذلك مني. ما أريد قوله هو أنهما يجعلانني أشك، إذ أنهما جيدان جداً".

وأشار أنشيلوتي إلى أن البرازيلي إندريك زار لاعبي ريال مدريد خلال حصة تدريبية السبت، مضيفاً أنه تحدث معه. وتابع: "نحن سعداء لأنه سيكون لاعبنا في يوليو".

سُئل عن نصيحة يوجّهها للاعب البرازيلي الناشئ، فأجاب: "أقول دائماً للشباب بوجوب الاستمتاع باللحظة. لا يزال يتعلّم اللغة الإسبانية. إنه فتى سعيد بما تمكّن من تحقيقه، يدرك ما عليه فعله ويتطوّر بشكل جيد جداً، كما يركّز الآن على الفريق الأولمبي. سننتظره حتى يوليو".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات