إيمينالو: صلاح يعجبني كثيراً... ومحادثات سعودية مفتوحة مع مبابي

كيليان مبابي ومحمد صلاح في صورة مركبة - 16 ديسمبر 2023  - Asharq news
كيليان مبابي ومحمد صلاح في صورة مركبة - 16 ديسمبر 2023 - Asharq news
دبي-الشرق

لم يستبعد مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين السعودي، انتقال النجمين، المصري محمد صلاح والفرنسي كيليان مبابي، إلى دوري روشن مستقبلاً.

ارتبط اسم مهاجم ليفربول بالانتقال إلى الدوري السعودي، منذ الصيف الماضي، وقد يتم ذلك الصيف المقبل، فيما أن اسم مبابي طُرح بشكل سريع خلال خلافه مع ناديه باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم.

ينتهي عقد صلاح مع النادي الإنجليزي عام 2025، فيما أن عقد مبابي مع النادي الفرنسي ينتهي عام 2024، ولا يزال يرفض تفعيل بند لتمديده حتى عام 2025، في ظلّ تكهنات برحيله إلى ريال مدريد.

وتطرّق إيمينالو إلى وضع صلاح، الذي يرفض ليفربول التخلّي عنه، قائلاً: "نحترمهم، وفي هذا السيناريو لن تأتي المبادرة منا".

إيمينالو الذي كان مسؤولاً عن ضمّ النجم المصري لتشيلسي، عندما كان المدير الرياضي للنادي اللندني، أضاف بشأن صلاح: "إنه أمر شخصي، يعجبني كثيراً. لاعب بهذا المستوى والموهبة، من الطبيعي أن يرغب الدوري (الإنجليزي) بالاحتفاظ به".

كيليان مبابي

كذلك تحدث إيمينالو عن فرص انضمام النجم الفرنسي إلى نادٍ سعودي، قائلاً: "مع مبابي، المحادثة مفتوحة، لكننا لا نعرف ماذا يريد أن يفعله. موقفنا واضح جداً: أيّ لاعب من هذا الطرز يدرك موقفنا".

وتابع: "إذا كان هناك أي احتمال أو اهتمام بأن يكون مبابي جزءاً ممّا نشيّده، الآن أو مستقبلاً، فلا يمكننا رفض هذا الاحتمال. إنه لاعب أحبّه".

وشدد على أن المفاوضات مع اللاعب كانت صحيحة، وأنه استمع إلى العرض السعودي، وزاد: "لا أستطيع أن أقول مدى عمق المحادثة. ولكن كان هناك اهتمام بما إذا كان اللاعب مستعداً للمجيء، وكان هناك نادٍ مستعداً للترحيب به وإفساح المجال له في فريقه".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات