جولينتون عن درس ميلان: نيوكاسل بحاجة للتعلم

جولينتون يحتفل بهدفه في مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان - Reuters
جولينتون يحتفل بهدفه في مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان - Reuters
دبي-- الشرق

اعترف لاعب الوسط الدولي البرازيلي جولينتون بأن فريقه الإنجليزي "نيوكاسل يونايتد" بحاجة للتحسن والتعلم من الهزيمة القاسية التي مُني بها على ملعبه سان جيمس بارك أمام ميلان الإيطالي ليلة أمس الاربعاء، كي يعود أقوى في المباريات القادمة ويحقق التأهل مجدداً إلى المنافسات القارية في الموسم المقبل.

وفوت ميلان على نيوكاسل يونايتد تأهلاً تاريخياً إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما كان أبناء ملعب سان جيمس بارك قاب قوسين أو أدنى من العبور بفضل سقوط باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال جولينتون للصحفيين بعد اللقاء "نشعر بمرارة بعد الخروج من دوري الأبطال، أردنا التأهل من هذه المجموعة، خاصةً أننا بدأنا بشكل جيد أمام ميلان وسجلنا هدف التقدم".

أضاف "علينا أن نستجمع قوانا وننطلق مرة أخرى ونحقق نتيجة إيجابية في المباراة التالية".

أوضح جولينتون كاسيو "كنت أود استبدال الهدف الذي سجله في مرمى ميلان بتحقيق الفوز فقط عليهم كي نتأهل، لا أعتقد أن الإرهاق كان السبب في هذه الخسارة اليوم".

ختم حديثه قائلاً "قمنا بعمل جيد في مجموعة صعبة للغاية، ولعبنا بعض المباريات الجيدة، نحن بحاجة للتعلم والتحسن".

وأنهى نيوكاسل الشوط الأول أمام ميلان متقدماً بهدف جولينتون كاسيو بتسديدة مذهلة في الدقيقة 33، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه باستقبال هدفين خلال الشوط الثاني سجلهما الأميركي كريستيان بوليسيتش والنيجيري صامويل تشوكويزي.

تسديدة جولينتون الصاروخية في مباراة ميلان ونيوكاسل بدوري أبطال أوروبا
تسديدة جولينتون الصاروخية في مباراة ميلان ونيوكاسل بدوري أبطال أوروبا - Reuters

وتذيل نيوكاسل يونايتد المجموعة السادسة بسبب الخسارة من ميلان وفي جعبته 5 نقاط، فيما تأهل ميلان إلى الدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف المُسجلة في المواجهات المباشرة أمام باريس سان جيرمان، وتصدر دورتموند برصيد 11 نقطة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات