مانشستر يونايتد يتسلّح بقلعة "أولد ترافورد" أمام بورنموث

سكوت مكتوميناي يتوسّط أنتوني وأليخاندرو غارناتشو بعد تسجيله هدفاً لمانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي – 6 ديسمبر 2023 - Reuters
سكوت مكتوميناي يتوسّط أنتوني وأليخاندرو غارناتشو بعد تسجيله هدفاً لمانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي – 6 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يسعى مانشستر يونايتد إلى تمديد سجله الجيد أمام بورنموث، إذ لم يخسر أمامه على أرضه في 10 مباريات سابقة بكلّ المسابقات.

مانشستر يونايتد يواجه بورنموث السبت في المرحلة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أنه يحتلّ المركز السادس برصيد 27 نقطة، في مقابل 16 نقطة لمنافسه في المركز الخامس عشر.

فاز بورنموث بأول مباراة له في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد، في ديسمبر 2015. لكنه نال ضده منذ ذلك الحين 4 نقاط في 11 مباراة، إذ فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر تسعاً.

في المقابل، لم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة على أرضه أمام بورنموث، في 10 مواجهات سابقة بكلّ المسابقات، إذ فاز في تسع وتعادل في واحدة، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات.

ومنذ مطلع أكتوبر، فقط أرسنال (19) أحرز نقاطاً في الدوري الإنكليزي الممتاز أكثر من مانشستر يونايتد (18).

وبعد فوزه بثلاث نقاط في أول 9 مباريات بالدوري هذا الموسم، حصد بورنموث 13 نقطة في آخر 6 مباريات، وفاز بثلاث من آخر أربع مباريات.

كذلك فاز بورنموث في آخر مباراتين له خارج أرضه بالدوري، على شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس. وفاز النادي ثلاث مرات متتالية مرة واحدة سابقاً، في أبريل الماضي.

فقط ضد ليستر سيتي (8) وأرسنال (6)، سجل مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد أهدافاً في الدوري الإنكليزي الممتاز أكثر ممّا فعل ضد بورنموث (5).

راشفورد سجل في 4 من آخر 5 مباريات له في الدوري ضد بورنموث، بما في ذلك آخر 3 مباريات له على ملعب "أولد ترافورد".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات