تن هاغ يحث لاعبي يونايتد على الاقتداء بماغواير وماكتوميناي

إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 29 نوفمبر 2023  - Reuters
إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

حثّ إريك تن هاغ مدربمانشستر يونايتد لاعبي فريقه على الاقتداء بهاري ماغواير وسكوت ماكتوميناي، إذا أرادوا الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي، بعد تفوق الثنائي في المباريات الأخيرة.

كان يونايتد متعثراً في بداية الموسم، لكنّه حقق 4 انتصارات في 5 مباريات ليعود الاستقرار إلى تشكيلة المدرب الهولندي، الذي اختير الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر نوفمبر.

وتعرض المدافع ماغواير لانتقادات شديدة وكان على وشك الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم لكنه قرر البقاء والصراع من أجل ضمان مكان في الفريق.

وساعد الدولي الإنجليزي مانشستر يونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات، وفاز هو الآخر بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

وفي تصريحات قبل مباراة بورنموث يوم السبت قال تن هاغ: "لقد لعب سكوت وهاري دوراً في أداء الفريق. هذا هو التفاني الذي تتوقعه من كل لاعب".

ماكتوميناي هو هداف النادي في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف، متفوقاً على جميع مهاجمي يونايتد مجتمعين. في المقابل، سجل المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد هدفين فقط في هذا الموسم رغم تسجيله 30 هدفا ليونايتد في جميع المسابقات الموسم الماضي.

واستبعد تن هاغ راشفورد من التشكيلة الأساسية أمام تشيلسي، لكن المدرب الهولندي قال إنه واثق من أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سيعود إلى مستواه قريباً.

وقال "راشفورد لاعب جيد بشكل لا يصدق... إنه ليس في المستوى الذي كان عليه العام الماضي لكنني متأكد أنه سيستعيد تألقه".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات