لهذا السبب فضّل ساراغوسا عرض بايرن ميونيخ على لايبزيغ

بريان ساراغوسا مهاجم فريق غرناطة الإسباني  - X/UniversBayern
بريان ساراغوسا مهاجم فريق غرناطة الإسباني - X/UniversBayern
دبي-الشرق

فضل بريان ساراغوسا مهاجم فريق غرناطة والمنتخب الإسباني الانضمام لبايرن ميونيخ في نهاية هذا الموسم، بدلاً من لايبزيغ الذي حاول ضمه في فترة الانتقالات الشتوية 2024.

فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار الانتقالات كشف في تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" عن السبب الذي دفع ساراغوسا للموافقة على العرض المقدم من العملاق البافاري للانضمام له في يونيو 2024، لا سيما أنه أُتيحت أمامه فرصة للانتقال إلى الدوري الألماني من بوابة ريد بول لايبزيغ قبل فتح سوق يناير، وبالتالي ضمان اللعب بصفة أساسية مع الفريق في المنافسات المحلية ودوري أبطال أوروبا خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأوضح رومانو قائلاً "إن المهاجم الإسباني أراد مواصلة الرحلة مع غرناطة هذا الموسم لمساعدته في عملية تفادي الهبوط هذا الموسم ومن ثم سينظر بعدها إلى مستقبله".

أشار المصدر الموثوق في سوق الانتقالات إلى أن بايرن ميونخ سيدفع مبلغاً إضافياً قدره مليون يورو فقط، لكنه سيسمح لبريان ساراغوسا بالبقاء حتى يونيو كما أراد هو والمدير الرياضي لنادي غرناطة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأعلن بايرن ميونيخ -بطل الدوري الألماني في الـ 10 مواسم الماضية- تعاقده الرسمي مع نجم غرناطة الإسباني بريان ساراغوسا بعقد طويل الأمد حتى 30 يونيو عام 2029 كي يقود مرحلة ما بعد رحيل هاري كين الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 30 في يوليو الماضي.

وانضم ساراغوسا إلى فريق الناشئين تحت 19 عاماً في غرناطة عام 2019. وخاض 51 مباراة مع الفريق الأول حتى الآن.

وسجل المهاجم السريع 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. وفي أكتوبر الماضي شارك لأول مرة مع المنتخب الإسباني الأول "لاروخا" في الفوز على اسكتلندا (2-0) بإحدى جولات تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024".

اقرأ أيضا:

تصنيفات