شكوك حول جاهزية 14 لاعباً في نيوكاسل للقاء إيفرتون في الدوري

أنتوني غوردون لاعب نيوكاسل يونايتد يسجل هدف الفوز على أرسنال - 4 نوفمبر 2023 - AFP
أنتوني غوردون لاعب نيوكاسل يونايتد يسجل هدف الفوز على أرسنال - 4 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة 14 لاعباً رفقة نادي نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون في ختام الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع، بعدما حصلوا على استراحة قصيرة بعد الفوز أمام مانشستر يونايتد 1-0 على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد الماضي.

ووسط جدول مباريات مزدحم لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عاد أشبال المدرب إيدي هاو إلى التدريب صباح يوم أمس الثلاثاء استعداداً لمباراة الخميس على ملعب إيفرتون.

وسيبحث نيوكاسل عن فوزه الثالث على التوالي في الدوري عندما يواجه قطب ليفربول الأزرق في لقاء مُعقد سيحتضنه ملعب غوديسون بارك.

لكن سيغيب عن صفوق نيوكاسل الحارس نيك بوب المصاب بخلع خطير في الكتف تعرض له أمام مانشستر يونايتد في نهاية الشوط الثاني، من المتوقع أن يغيبه عن الملاعب لمدة خمسة أشهر تقريباً.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

يعتبر مُسجل هدف فوز نيوكاسل أمام شياطين مانشستر، أنتوني غوردون، مصدر قلق أيضاً، بعد تعرضه لكدمة في تلك المباراة، لكنه تدرب كالمعتاد يوم الثلاثاء استعداداً لعودته إلى ملعب فريقه السابق غوديسون بارك.

وكان كيران تريبيير واحداً من 14 لاعباً لم يشاركوا في الحصة التدريبية صباح الثلاثاء حيث تلقى علاجاً فردياً بعيداً عن الفريق.

لم يشارك أيضاً لاعبون آخرون أمثال (سفين بوتمان وكالوم ويلسون وجو ويلوك) وعدد آخر من اللاعبين في قائمة الإصابات الطويلة لنادي نيوكاسل.

كان ساندرو تونالي حاضراً لأنه قادر على التدرب مع زملائه في الفريق لكنه يقضي عقوبة الإيقاف بسبب قضية المراهنات وسيواصل غيابه لمدة 10 أشهر.

ولم يتمكن، تونالي، لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي، البالغ من العمر 23 عاماً، من اللعب مع نيوكاسل منذ أواخر أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات