تأكيدات بخسارة تن هاغ 50٪ من غرفة خلع الملابس في مان يونايتد

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يقلد ستايل مدرب أوكسير التاريخي غاي رو - sky/x
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يقلد ستايل مدرب أوكسير التاريخي غاي رو - sky/x
دبي-محمود ماهر

تصدعت العلاقة أكثر من أي وقت مضى بين المدرب الهولندي إريك تن هاغ وعدد من نجوم مانشستر يونايتد، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على ملعب نيوكاسل سان جيمس بارك في قمة الجولة 14 من البريميرلييغ، والتي حدثت بعد أيام قليلة من التعادل المُخيب للآمال على ملعب غلطة سراي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والذي قرب الفريق من توديع الموسم الأوروبي إذا تعادل أو انهزم أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة.

وظهرت تأكيدات عدة في وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الاثنين، قبل 48 ساعة فقط من مواجهة تشيلسي في قمة الجولة 15 على ملعب أولد ترافورد، بفقدان إريك تن هاغ لمساندة 50٪ من غرفة خلع الملابس، خاصةً ثنائي الهجوم أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد.

وقال الصحفي في قناة سكاي سبورتس البريطانية كافيه صولكول "تن هاغ خسر 50٪ من غرفة تبديل الملابس في مانشستر يونايتد بسبب رفضه التصرف تجاه نقاط مُقلقة عبر عنها بعض نجوم الفريق، ومن ضمنها الإصرار على استبعاد جادون سانشو".

من جانبها أكدت صحيفة ديلي ميرور البريطانية في تقريرها أن عدد من لاعبي مانشستر يونايتد مُحبطين من أسلوب تعامل وإدارة إريك تن هاغ، ويشعرون بخيبة أمل تجاهه.

وأوضحت "أنتوني مارسيال دخل في جدال مع تن هاغ، وسانشو يتدرب فردياً منذ فترة، ورافاييل فاران غير سعيد بوضعه الحالي في الفريق، وماركوس راشفورد مُحبط من الانتقادات الموجهة إليه بصفة مستمرة بعد كل مباراة، لهذا يواجه تن هاغ معركة حقيقية لإبقاء لاعبيه في صفه".

وقرأ عشاق مانشستر يونايتد أخباراً وتقاريراً مماثلة في الصحف الكبرى، بعد الخسارة التي مُني بها الفريق أمام غلطة سراي في الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال على ملعب أولد ترافورد 2/3.

إلا أن أنباء فتور العلاقة بين المدرب واللاعبين تراجعت فور الانتصار على كوبنهاغن في الجولة الثالثة مع تحقيق 4 انتصارات محلية في غضون شهر واحد وضعت الشياطين الحمر على بُعد 6 نقاط فقط من المركز الأول في البريميرلييغ قبل أن يتسع هذا الفارق لـ 9 نقاط هذا الأسبوع بعد الخسارة من نيوكاسل وفوز أرسنال على ولفرهامبتون، لتعود نفس الأخبار القديمة لتلقي بظلالها على النادي من جديد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات