غاري نيفيل: سئمت من مانشستر يونايتد ولا أريد مشاهدته بعد الآن

مدافع مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل المحلل الرياضي في قناة Sky - Reuters
مدافع مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل المحلل الرياضي في قناة Sky - Reuters
دبي-محمود ماهر

عبر المحلل الرياضي الإنجليزي ونجم دفاع مانشستر يونايتد السابق، غاري نيفيل، عن غضبه الشديد من المستوى الفني الباهت الذي وصل له الفريق تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ، قائلاً إنه سئم من متابعته ومشاهدة مبارياته.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة وتعادل في آخر جولتين من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام كوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي - على الترتيب -.

وأضاف الفريق خيبة أمل جديدة بالخسارة على ملعب نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، علماً بأنه ودع من ربع نهائي كأس الأندية الإنجليزية المحترفة أمام نفس الفريق بالخسارة 0-3 على ملعب أولد ترافورد.

وقال غاري نيفيل تعليقاً على الوضع الراهن لفريقه المفضل "لقد مللت من هذا الوضع، سئمت من مانشستر يونايتد، وأصبحت لا أُفضل التواجد لتحليل مباريات الفريق".

أضاف خلال حديثه مع قناة سكاي سبورتس البريطانية "لا أريد مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد بعد الآن، أنا بالفعل أخشى مما سيحدث لنا أمام تشيلسي في الجولة القادمة".

أوضح "ربما تكون مباراتنا ضد تشيلسي فوضوية، الفريق خسر ثقتنا، النادي بأكمله خسر ثقتنا كمشجعين له".

وتراجع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من نيوكاسل إلى المركز السابع برصيد 24 نقطة بفارق 9 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وبات مستقبل المدير الفني للنادي إريك تن هاغ في خطر حقيقي أكثر من أي وقت مضى، بعد ابتعاده المستمر عن صراع اللقب لموسم جديد وتوديع منافسات كأس الرابطة، بالتزامن مع قرب الخروج من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا وربما توديع الموسم الأوروبي ككل في حالة الخسارة أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ويستعد مانشستر يونايتد لاستقبال تشيلسي في قمة مباريات الجولة 15 من البريميرلييغ بعد غد الاربعاء على ملعب أولد ترافورد، وتصب جميع التوقعات لصالح تشيلسي بسبب تحسنه الملموس في الآونة الأخيرة تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

تصنيفات