كلوب يرجح غياباً طويلاً لماتيب ويثني على جمالية مباراة فولهام

يورغن كلوب مدرب ليفربول يحتفل بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - reuters
يورغن كلوب مدرب ليفربول يحتفل بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

اعترف المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوبباحتمالية غياب المدافع الكاميروني جويل ماتيب لمدة طويلة بعد أن تعرض لإصابة في الركبة خلال الفوز الصعب لليفربول 4-3 على فولهام بعد عصر اليوم الأحد.

وقال كلوب بعد المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد فقدنا جويل ماتيب اليوم، لم يتم إجراء فحص بعد، لكن غيابه لن يكون قصيراً، علينا أن نتجاوز هذا".

وانضم المدافع الكاميروني إلى أمثال أليسون بيكر وأندي روبرتسون وديوغو جوتا وتياغو ألكانتارا في قائمة المصابين خلال فترة مزدحمة لليفربول محلياً وأوروباً.

وعلى الرغم من الأخبار المحبطة كان كلوب سعيداً بالفوز قائلاً: "الشعور بعد المباراة استثنائي".

وتمكن نادي ليفربول من تحقيق العلامة الكاملة على ملعبه لحد الآن حيث فاز في كل مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وأضاف كلوب: "تعاملنا مع المباراة بسذاجة وهو ما قلته للاعبين بعد المباراة، ولكن حينما كانت النتيجة 3 - 3 الكل لمس رغبة قوية من اللاعبين في تحقيق الفوز، ونجحنا في ذلك لأننا كنا محظوظين".

وبخصوص الطريقة التي مرت بها المباراة قال مدرب ليفربول: "لقد عاش كل من حضر هذا اللقاء أجواء غير عادية، لا أعتقد أن أحداً كان يعتقد قبل المباراة، أنها ستكون مباراة لا تنسى".

وقال كلوب: "لم يسبق لي أن شاهدت مباراة بهذا القدر من التنافسية والأهداف الرائعة، لقد سجل أرنولد من ركلة حرة رائعة، وهز ماك أليستر الشباك بتسديدة مذهلة، لقد تحدثت معه قبل المباراة ونصحته بأنه من الأفضل أن يحاول التسديد لأنه يملك قدما يمنى قوية".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات