الشراكة مستمرة.. ريال مدريد يرد على جيرونا بهزيمة غرناطة

احتفال إبراهيم دياز بعد هدفه مع ريال مدريد ضد غرناطة في الليغا 2-12-2023 - Realmadrid/x
احتفال إبراهيم دياز بعد هدفه مع ريال مدريد ضد غرناطة في الليغا 2-12-2023 - Realmadrid/x
دبي-محمود ماهر

رد ريال مدريد على منافسه الرئيسي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم "جيرونا" بتحقيق الفوز على ضيفه غرناطة في إطار مباريات الجولة 15، مساء اليوم السبت 2 ديسمبر، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسبق فوز ريال مدريد على غرناطة، انتصار غاية في الأهمية بالنسبة لنادي جيرونا بنتيجة 1/2 أمام فالنسيا، ليتصدر بشكل مؤقت لمدة ساعتين فقط حتى عاد النادي الملكي لانتزاع المركز الأول بفارق المواجهات المباشرة، ولكل فريق 38 نقطة.

وخرج نجوم ريال مدريد عن تركيزهم خلال الدقائق الـ 20 الأولى من مواجهة اليوم أمام غرناطة ليرتكبوا عدد من الأخطاء المجانية، قبل أن تُشهر البطاقة الصفراء في وجه الثنائي جود بيلينغهام وأنطونيو روديغير بسبب الاعتراض على قرارات الحكم في الدقيقتين 22 و24.

وأنهى صانع الألعاب الإسباني ذو الأصل المغربي إبراهيم دياز التعادل السلبي بتسجيل هدف ريال مدريد الأول عند الدقيقة 26 بصناعة المايسترو الألماني توني كروس.

مع انطلاقة الشوط الثاني بخروج داني كارفاخال ونزول لوكاس فاسكيز، نجح ريال مدريد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 بواسطة المهاجم البرازيلي المتألق للغاية في غياب فينيسيوس جونيور "رودريغو غوس".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات