تن هاغ يطالب يونايتد بتجنّب الأخطاء الفردية عشية لقائه نيوكاسل

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
لندن-رويترز

دعا إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، فريقه للتخلّص من الأخطاء الفردية واللعب على أعلى مستوى، عشية مواجهته نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد الذي يحتلّ المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة عن نيوكاسل السابع، تعادل 3-3 مع غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، في مباراة ارتكب خلالها الحارس أندريه أونانا أخطاء فادحة.

واعتبر تن هاغ أن فريقه لعب بشكل جيد أمام غلطة سراي، مستدركاً: "علينا أن نفعل بعض الأشياء بشكل أفضل. التخلّص من الأخطاء الفردية، والتحوّل الدفاعي، ولكن بوسعنا حلّ هذا الأمر وسأكون أكثر قلقاً إن لم نلعب بشكل جيد".

وتابع: "أحترم (نيوكاسل) كثيراً. إنه فريق صعب المراس، لكنه سيكون تحدياً جيداً وأحبّ اللعب ضده. علينا أن نرتقي إلى مستوى الحدث ونكون في أفضل حالاتنا ضدهم، لأن الطريقة التي يلعبون بها منظمة جداً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تن هاغ أشاد بلاعب الوسط كوبي ماينو (18 عاماً)، الذي تألّق في أول مباراة له مع النادي الأحد، إذ أدى دوراً أساسياً في فوز يونايتد 3-0 على مضيفه إيفرتون.

ولدى سؤاله عن أفضل سمات ماينو، أجاب المدرب الهولندي: "رؤيته الثاقبة للملعب والقدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة. أحياناً يُبطئ اللعب وفي أحيان أخرى يفعل العكس. يتخذ القرارات الصحيحة".

ولم يستبعد أن يحصل على راحة أمام نيوكاسل، قائلاً: "علينا إدارة ثلاث مباريات في ستة أيام، للحصول على أفضل النتائج من كل المباريات".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات