الجيش الملكي ينتفض على الوداد ويستعيد صدارة الدوري المغربي

احتفال لامين دياكيتي مهاجم الجيش الملكي بتسجيل هدف في مرمى الوداد الرياضي بالدوري المغربي - 28 نوفمبر 2023  - X/@ASFAR_Officiel
احتفال لامين دياكيتي مهاجم الجيش الملكي بتسجيل هدف في مرمى الوداد الرياضي بالدوري المغربي - 28 نوفمبر 2023 - X/@ASFAR_Officiel
دبي-الشرق

قلب نادي الجيش الملكي الطاولة على نادي الوداد الرياضي، بعد أن عاد من بعيد بتسجيل ثلاثية كاملة في الشوط الثاني وانتفض على قبوله لهدف متأخر في الشوط الأول، ليحسم كلاسيكو الدوري المغربي لصالحه بنتيجة 3-1، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة العاشرة.

أنقذ يوسف المطيع محاولة أولى خطيرة للجيش الملكي في الدقيقة 2 عبر حمزة إيغامان، وواصل بعدها النادي العسكري خطورته وسيطرته على الشوط الأول لكن دون أن ينجح في تجسيل الهدف الأول.

قبل أن يصدم القائد يحيى جبران جمهور الجيش الملكي بهدف متأخر في الشوط الأول عند الدقيقة 45+12 من ركلة جزاء، تم إعلانها بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

وعاد الجبيش الملكي بقوة في الشوط الثاني وسجل العربي الناجي هدف التعادل في الدقيقة 59 بعد أن تابع كرة في وسط دفاع الوداد، قبل أن يتلقى جرعة ثانية قوية بطرد مدافع الوداد جمال حركاس في الدقيقة 63.

وخطف الجيش هدفين متأخرين عبر خالد أيت ورخان ولامين دياكيتي في الدقيقتين 85 و90.

واستعاد الجيش الملكي صدارته للدوري المغربي برصيد 20 نقطة، متساوياً مع الرجاء الرياضي.

فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة 13 في المركز السابع، ومنقوص من 3 مباريات أمام كل منيوسفية برشيد ومولودية وجدة والإتحاد الرياضي التوركي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات